الرئيسية الأخبارهونر تقدم الخيارات المتنوعة للجيل الرقمي

تستمر شركة هونر في الارتقاء بمعايير الأجهزة الذكية، وتسعى جاهدة لتقديم أفضل التقنيات المتطورة للمستهلكين الشباب في جميع أنحاء العالم، واستطاعت العلامة من خلال إنشاء عالم جديد ذكي للجيل Z يتسم بالاتصال والابتكار والانفتاح، توفير منظومة ذكية شاملة لأنماط الحياة الرقمية وسيبقى جوهر هذا الذكاء هو الهاتف الذكي رفيق الجيل التقني في عالمنا الحالي.

تمكنت هونر عبر منح الأولوية للمزايا التي تلبي احتياجات عشاق الهواتف المحمولة، من ابتكار الهاتفين الذكيين الرائعين اللذين تم إصدارهما حديثاً HONOR 9X Pro وHONOR 10X Lite. ويعد هذان الهاتفان مزيجاً لأكثر الميزات والبرامج والقطع التقنية المرغوبة والذي من شأنه أن يوفر تجربة المستخدم النهائية الأمثل عبرالتقنيات المتطورة في التصوير الفوتوغرافي والتصميم والأداء. وبفضل البطارية الطويلة العمر وسعة التخزين القابلة للتوسيع والمزايا المحدّثة والمتنوعة، سيتمكن المستخدمون من الاستمتاع بحياة أكثر ذكاءً مع هواتفHONOR المحمولة.

قدرات الكاميرا المحسنة لتصوير كل لحظة بدقة رائعة

سيتمكن المستخدمون بفضل الكاميرا الثلاثية بدقة 48 ميجابكسل والتي تتميز بعدسات شاملة تعمل معاً لإنشاء اللقطات المذهلة، من تصوير كل لحظة بلمسة واحدة. ويعد التصوير الفوتوغرافي بدقة 48 ميجابكسل إنجازاً كبيراًفي مجال الهواتف الذكية حيث تواصل قوة الهاتف والمستشعر المذهلاستقطاب المزيد من عشاق التصوير الفوتوغرافي. وسيضمن المستخدمون من خلال عدد البكسلات الهائل الذي يبلغ 48 مليون بكسل، التقاط كل التفاصيل المذهلة في أي مشهد. وسواء كانت لقطة سريعة تم التقاطها في خلفية ذات إضاءة منخفضة أو صورة لاندسكيب بزاوية واسعة أو حتى فيديو ثابت أثناء التنقل، تستطيع العدسات الرائعة التقاط وتصوير كل سيناريو بسهولة تامة.

كاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل لتفاصيل استثنائية

لمساعدتكم على رؤية المزيد، ستمكنكم الكاميرا ذات الزاوية الواسعة للغاية 120 درجة من التقاط الصورالواسعة والشاملة. ويوفر الهاتف الذكي بفضل خاصية التصحيح التلقائي للتشوهات مجال رؤية مذهل يبلغ 120 درجة لكي يتمكن المستخدمون من تضمين المزيد من المساحة في لقطات اللاندسكيبالجميلة، بينما توفر عدسة العمق بدقة 2 ميجابكسل ذات البعد البؤريf/2.4 تقنية التعرف على عمق المجال لتوفير صور بورتريه مذهلة. وتلتقط عدسة الماكرو بدقة 2 ميجابكسل في هاتفHONOR 10X Lite صوراً واضحة وتوفر مستوى عالٍ من التفاصيل مما يتيح لكم إبراز التفاصيل فائقة الدقة للقطات القريبة. وهو مثالي لعشاق التقنيات الرقمية الذين يحبون التقاط تفاصيل الزهور أو النباتات أو الطعام والأشياء الصغيرة الأخرى.

يتميز هاتف HONOR 10X Lite بتصميمه الرائع ويتوفر بثلاثة ألوان هي:أسود منتصف الليل والأخضر الزمردي والجليد الأيسلندي، كما يمتلك سطح لامع يعكس الضوء عندما يتم تحريكه باليد. ويأتي هاتف HONOR 9X Pro  باللون الأسودوالبنفسجي مع ظهر منحني مصنوع من الزجاج المزدوج ثلاثي الأبعاد.

لمزيد من المعلومات حول هواتف HONORالذكية، يرجى زيارة:

الإمارات العربية المتحدة: https://www.hihonor.com/ae-ar/category/smartphones/