الرئيسية الأخبارمخرج God of War Ragnarok لا يعرف موعد الإصدار الرسمي!

عندما تم الكشف عن God of War Ragnarok (أو أيا كان الاسم الرسمي)، حددت سوني عام 2021 موعد إصدار مبدئي، ولكن تشير كافة الدلائل لكون عملية التطوير لم تنتهي بعد، وبالتالي، لن يكون من المفاجئ تأجيل إطلاق اللعبة لعام 2022 أو حتى بعد ذلك.

God of War Ragnarok PS5 سوني


كوري بارلوج مخرج السلسلة الذي قدم لنا الجزء الصادر عام 2018 تلقى استفسارات عديدة من متابعيه عبر تويتر بخصوص موعد إصدار الجزء الجديد، ليؤكد أنه لا يعلم تاريخ الإصدار الرسمي للعبة المرتقبة وأن هذا القرار في يد شركة النشر فقط.

تصريحات المخرج لم توضح ما إذا كان هناك موعد إصدار محدد وهو لا يرغب بالحديث عنه حاليا بالنظر لكون هذا الأمر خاص بشركة سوني، أم أن عملية التطوير مستمرة ولم تنتهي بعد ليتم تحديد تاريخ الإطلاق، في كلتا الحالتين، يرفض بالروج الكشف عن موعد الإصدار ولا يفضل أن يكون المسؤول عن هذا الأمر.

يذكر أن مدير التسويق السابق في بلايستيشن، والشخص الذي أشرف على استراتيجية العلامة التجارية God of War، أوضح أنه حتى عام 2019، حققت اللعبة أرباحًا بقيمة 500 مليون دولار، متجاوزة بشكل كبير توقعات سوني، حيث باع العنوان أكثر من 10 ملايين وحدة في عامه الأول، 40٪ منها مبيعات رقمية.

حقق هذا رقمًا قياسيًا لكل من المبيعات الرقمية وأكبر عدد من الوحدات التي تم تغييرها خلال السنة الأولى من إصدار اللعبة، في الواقع، كانت God of War أنجح إطلاق حصري لبلايستيشن في التاريخ، حيث بيعت 3.1 مليون نسخة في ثلاثة أيام فقط ووصلت إلى 131 مليون دولار من المبيعات الرقمية وحدها خلال شهرها الأول، كذلك استمرت السلسلة ككل في التوسع أكثر وأكثر من 51 مليون وحدة مباعة منذ إطلاق الجزء الأول.