الرئيسية الأخبارتسريب جديد يكشف عن تصميم شاومي مي 11 برو وبعض المواصفات

كشفت شاومي مؤخراً عن هاتفها الجديد شاومي مي 11 الجديد داخل الصين وحقق الهاتف نجاح كبيراً عقب توافره في الأسواق، والآن يبدو أن الشركة الصينية تخطط لإطلاق الإصدار الأعلى شاومي مي 11 برو في وقت قريب للغاية.

شاومي مي 11 برو

وفقاً لأحدث التسريبات لدينا الآن صورة لما سيكون عليه Mi 11 Pro باللونين الأزرق والفضي، تكشفان عن تصميم الجهة الخلفية للهاتف بشكل واضح.

كما نلاحظ في الصورة لدينا هنا تصميم وحدة كاميرا مختلف تماما عن مي 11، حيث يحتوى Mi 11 Pro على أربع كاميرات ، إحداها من نوع ” periscope zoom” ونلاحظ علامة  “120x” هنا إلى جوار الكاميرا في إشارة إلى قدرة تكبير فائقة.

تكشف باقي تفاصيل الكتابة على جانب الكاميرا أن العدسة واسعة الزاوية هنا لديها طول بؤري مكافئ 35 مم، بينما عدسة ” periscope” ذات طول بؤري 120 مم.

بالنسبة لباقي المستشعرات فقد يكون أحدهم هو نفسه مستشعر 108 ميجابيكسل الموجود في مي 11، في حين أن الكاميرا الأخيرة يمكن أن تكون 2x أو 3x للمزيد من قدرات التكبير.

ليس لدينا حتى الآن صورة للجزء الأمامي من Mi 11 Pro ، ولكن التوقعات تشير إلى أنه سيملك  نفس الشاشة بالضبط التي يمتلكها Mi 11 ، بحجم 6.81 بوصة ، وجوانب منحنية ، ودقة 1440 × 3200 ، ومعدل تحديث 120 هرتز.

وبالتأكيد سيعتمد شاومي مي 11 برو على مجموعة شرائح سنابدراجون 888 الرائدة الجديدة. حتى الآن لانملك موعد محدد لإطلاق الهاتف، لكننا سنعرف المزيد خلال الأسابيع القادمة.