الرئيسية الأخبارلعبة Animal Crossing تجلس على عرش مبيعات الأسبوع الأخير من 2020

لعبة Animal Crossing تجلس على عرش مبيعات الأسبوع الأخير من 2020

2021-01-04 07:35 م

أحدث الرسوم البيانية للمبيعات المادية الأسبوعية للألعاب في المملكة المتحدة موجودة (عبر GamesIndustry) ، وبشكل متوقع ، تصدرت Animal Crossing: New Horizons الرسوم البيانية للأسبوع الأخير من عام 2020 .

Animal Crossing New Horizons

صعدت اللعبة من المركز الثاني الأسبوع الماضي ، تشهد اللعبة زيادة في المبيعات بنسبة 7٪ على أساس أسبوعي ، وقد أنهت عام 2020 باعتبارها ثاني أعلى لعبة مبيعًا في المملكة المتحدة هذا العام.

لعبة FIFA 21 ، التي تحتل المرتبة الثانية في الرسوم البيانية لهذا الأسبوع ، هي اللعبة الأكثر مبيعًا لهذا العام ، ولم يفاجأ أحد ومع ذلك ، فإن الإصدار الأعلى مبيعًا (وهو PS4) يتخلف عن مبيعات Animal Crossing بهامش ما ، وفي الوقت نفسه ، تحتل Mario Kart 8 Deluxe المركز الثالث ، بينما ارتفعت Assassin’s Creed Valhalla من المركز السابع الأسبوع الماضي إلى المركز الرابع.

لا تزال Grand Theft Auto 5 ثابتة منذ 8 سنوات تقريباً في المراكز العشرة الأولى ، عناوين أخرى مثل Call of Duty: Black Ops Cold War و Minecraft و Super Mario 3D All-Stars تظهر أيضًا في المراكز العشر الأولى ، على العموم إليك القائمة بأول 10 ألعاب مبيعاً لهذا الأسبوع في المملكة المتحدة.

  1. Animal Crossing: New Horizons
  2. FIFA 21
  3. Mario Kart 8 Deluxe
  4. Assassin’s Creed Valhalla
  5. Just Dance 2021
  6. Call of Duty: Black Ops Cold War
  7. Minecraft (Switch)
  8. Super Mario 3D All-Stars
  9. Grand Theft Auto 5
  10. New Super Mario Bros. U Deluxe

في رأيكم هل تستحق Animal Crossing: New Horizons هذا الزخم ؟ ، أخبروني  رأيكم في قسم التعليقات أدناه.