الرئيسية الأخبارشركة ASUS تشوقنا لأجهزة ROG الجديدة من خلال بعض المقاطع على تويتر!

شركة ASUS تشوقنا لأجهزة ROG الجديدة من خلال بعض المقاطع على تويتر!

2021-01-05 05:20 ص

بدأت شركة ASUS بعرض بعض المواد الدعائية التشويقية لأجهزة اللاب توب الجديدة الخاصة بها من سلاسل TUF وROG والتي من المفترض أن نراها في معرض CES 2021 القادم. لم تقم الشركة بالكشف عن مواصفات أجهزتها الجديدة، لكنها قامت بتأكيد وجود أجهزة ROG وTUF بالفعل.

الفيديو الخاص بسلسلة ROG قام بتوضيح وجود جهاز ROG X13، ولم تصادف من قبل أن نرى أي تقارير أو شائعات خاصة بهذا الجهاز. رأينا في المقطع جهاز لاب توب لكي نتأكد أنه ليس أي شيء أخر من ASUS، ولكن في الأغلب سنرى معالجات NVIDIA الرسومية من الجيل الجديد في هذا الجهاز.

لقد قمنا من قبل بتغطية بعض التقارير الخاصة بأجهزة ASUS القادمة ببطاقات الجيل الجديد. أخر هذه الأجهزة كان جهاز ASUS ROG Zephyrus Duo الذي يأتي ببطاقة RTX 3080 المحمولة بداخله والتي أعطت أداء يقارب بطاقة RTX 3070 في اختبارات Geekbench OpenCL الشهيرة. لا ننسى أيضاً أن هذه البطاقات ستأتي بأنوية الجيل الثاني لتتبع الضوء وأنوية Tensor من أجل أداءٍ أفضل مع تتبع الضوء وتقنيات الـ DLSS.

إن كان الكشف في CES 2021، فلا نستطيع الإنتظار حتى نرى أجهزة ASUS الجديدة بتصميماتها الجديدة مثل Zephyrus G14 وZephyrus Duo من سلسلة ROG الشهيرة. لا نريد أن نطرح أجهزة TUF من الحسبان أيضاً، ولكننا سنكون سعداء للغاية بأجهزة جديدة بشاشاتٍ أفضل من هذه السلسلة التي تمتلك عشاق كثيرين في الفئة المتوسطة.