الرئيسية الأخبارأحدث عروض The Medium يركز على التوجه الفني لعنوان الرعب

أحدث عروض The Medium يركز على التوجه الفني لعنوان الرعب

2021-01-08 09:59 م

أسابيع قليلة تفصلنا عن إطلاق عنوان الرعب The Medium بالأسواق، وبحسب تصريحات الفريق المطور، ليست القصة فقط العنصر الرئيسي في الأحداث المثيرة التي توفرها اللعبة، وإنما التوجه الفني وتصميم عالم البشر وعالم الأرواح.

استديو Bloober Team أطلق مؤخرا الحلقة الأخيرة من كواليس تطوير اللعبة وجاء في الوصف:

اكتشف لغزًا غامقًا لا يمكن حله إلا للوسيط، استكشف العالم الحقيقي وعالم الروح في نفس الوقت، استخدم قدراتك الروحية لحل الألغاز التي تغطي كلا العالمين، واكتشف أسرارًا مزعجة للغاية، وتجنب المواجهات مع The Maw، الوحش ولد من مأساة لا توصف.

في مقابلة مطوري اللعبة مع GamingBolt تعلمنا قليلاً عن عنوان الرعب القادم ، أحد الأشياء التي بدأ بها المنتج Jacek Zieba هو أن The Medium ستأخذ منك حوالي 8-10 ساعات لإنهائها ، والذي يبدو لي أنه الطول المثالي لعنوان رعب و مع هذا السعر الذي يبلغ 50 دولار فقط.

عندما سُئل عن “الواقع المزدوج” وكيف سيعمل في اللعبة ، قال Zieba أنه يتم استخدامه لأغراض سرد القصص بقدر ما يستخدم في اللعب ، وأن حوالي 33 ٪ من اللعبة سوف تستخدم تلك الخاصية أو الميزة الثورية في عالم ألعاب الرعب ، و ذلك يعني أن “الواقع المزدوج” لن يكون شيئًا ديناميكيًا ثابتًا يمكن للاعبين استخدامه وقتما يريدون.

الاعتقاد الرئيسي للعبة هو الازدواجية وتقديم وجهات نظر مختلفة ، بدءًا من القصة إلى نهاية اللعبة ، وهذا هو السبب في أن اللعب بالواقع المزدوج هو أحد أسس The Medium ، لن تظهر اللعبة كلعبة واقع مزدوج طوال الوقت حيث يمكن للاعبين أن يتوقعوا أن يلعبوا فيها حوالي 33٪ من اللعبة ، بينما تتم بقية اللعبة ضمن واقع واحد ، إما في العالم الحقيقي أو في عالم الروحانية