الرئيسية الأخبارتأجيل نسخة الوصول المبكر لـ King Arthur: Knight’s Tale إلى 26 يناير

تأجيل نسخة الوصول المبكر لـ King Arthur: Knight’s Tale إلى 26 يناير

2021-01-12 07:01 م

King Arthur: Knight’s Tale من NeocoreGames قادمة إلى Steam Early Access في 26 يناير ، كان من المقرر في الأصل يوم 12 يناير ، أعلن المطور عن التأخير في بيان صحفي ، مشيرًا إلى أنه “لا تزال هناك بعض المطبات التي يجب تجاوزها” ، يرى إصدار الوصول المبكر أن “موردريد” يغامر عبر Avalon ويقوم بمهام مختلفة.

أما بالنسبة للعبة الكاملة ، فستضم أكثر من 30 بطلًا في خمس فئات ومئات المهارات للاختيار من بينها ، الموت الدائم ساري المفعول ، مما يعني أن الوحدات التي سقطت في المعركة ذهبت إلى الأبد ، لذا فإن معرفة كيفية إدارة مواردك أمر أساسي ، إلى جانب أشجار المهارات المختلفة ، يمكن للأبطال أيضًا الاستفادة من الغنائم المختلفة لتحسين قدراتهم.

بالنسبة إلى Avalon ، سيكون للاعبين 20 مهمة قصة ومهمة جانبية لإكمالها مع أكثر من 50 Interest على الخريطة ، هناك حصن قوي للترقية للحصول على مزايا مختلفة ومحتوى نهاية اللعبة في شكل مهام عشوائية ومعارك أسطورية بين الرؤساء والمزيد.

لعبة King Arthur: Knight’s Tale ستكون في الوصول المبكر لعدة أشهر وسيتم إطلاقها لأول مرة للحاسب الشخصي في أوائل عام 2021 ، وسيحصل عليها لاعبو PS5 و Xbox Series X / S لاحقًا.