الرئيسية الأخبارخدمة التخزين السحابي دروب بوكس Dropbox تخفض قوتها العاملة حوالي 11%

خدمة التخزين السحابي دروب بوكس Dropbox تخفض قوتها العاملة حوالي 11%

2021-01-13 11:22 م

 يبدو أن خدمة التخزين السحابي الشهيرة دروب وكس Dropbox تعاني من مشاكل مالية ولهذا قررت خفض قوتها العاملة على مستوى العالم بنسبة 11%.

وقالت الخدمة السحابية أن تخفيض قوتها إلى 11% سيؤثر على نحو 315 شخص سوف يتم فصله من العمل بنهاية اليوم كما انخفض سهم الشركة بعد هذا الخبر بنحو 4.5%.

دروب بوكس Dropbox

 

أوضح الرئيس التنفيذي لخدمة دروب بوكس Dropbox أن تلك الخطوة قد تكون مؤلمة ولكنها ضرورية من أجل إجراء تغييرات تساعد على إنشاء عمل صحي ومزدهر في المستقبل.

ووفقا للخدمة السحابية فإن تخفيض عدد موظفيها سوف يساعدها على التركيز في أولوياتها القصوى لهذا العام ويشمل ذلك تطوير وتحسين الخدمة والإستثمار في منتجات جديد وتعزيز عمليات التشغيل.

إقرأ أيضا : هواوي تتطلع إلى الخدمات السحابية في عام 2021

وكانت خدمة دروب بوكس Dropbox قد تحولت في شهر أكتوبر الماضي لسياسة العمل عن بعد والتي سوف تستمر حتى بعد انتهاء جائحة كورونا مع فتح بعض مكاتب الشركة في سان فرانسيسكو وسياتل وأوستن وتكساس ودبلن.

أعلنت أيضا خدمة Dropbox أن الرئيس التنفيذي للعمليات أوليفيا نوتيبوم سوف تغادر الشركة الشهر القادم وتحديدا يوم 5 فبراير ربما من أجل توفير المزيد من التكاليف وتجديد الدماء.

أخيرا، قال درو هيوستن رئيس الشركة التنفيذي في مذكرة لموظفي دروب بوكس “قراراتنا الأخيرة المتعلقة بهيكل قيادة جديد وسياسة عمل عن بعد قد وضعتنا على الطريق الصحيح ونحن بصدد توجيه مواردنا لدفع خارطة طريق المنتجات الطموحة لدينا”.