الرئيسية الأخبارالمهندس الصوتي لألعاب Uncharted و TLOU 2 ينتقل للعمل على God of War

المهندس الصوتي لألعاب Uncharted و TLOU 2 ينتقل للعمل على God of War

2021-01-13 08:53 م

يواصل استديو سانتا مونيكا عمله في صمت على الجزء الجديد من سلسلة ألعاب God of War المفترض إصدارها في وقت لاحق هذا العام على الرغم من وجود شكوك حول صحة هذا التاريخ، ومؤخرا تم الإعلان عن انضمام أسم جديد للفريق للمساعدة في إنهاء عملية تطوير العنوان المرتقب.

Sony SIE الألعاب أفلام


المهندس الصوتي Beau Anthony Jimenez أعلن عبر تويتر انضمامه لفريق التطوير قادما من Naughty Dog بعد أن عمل معهم لمدة 4 سنوات على مشاريع Uncharted: The Lost Legacy و The Last of Us Part 2، مؤكدا أن أولى مشاريعه مع فريقه الجديد ستكون God of War: Ragnarok.

الفترة الماضية، ومن خلال بث مباشر عبر Twitch، تحدث David Jaffe مبتكر اللعبة عن توقعاته للجزء القادم مشيرا إلى أنه على يقين تام من إصدار اللعبة لمنصات PS5 و PS4 مستشهدا بتصريحات الرئيس التنفيذي لبلايستيشن في الفترة السابقة بخصوص دعم الانتقال السلس بين PS4 و PS5 لمدة ثلاث سنوات على أقل تقدير.

حتى تكون الأمور واضحة، تصريحات David Jaffe هي مجرد توقعات وليست تصريحات مؤكدة نظرا لأنه ترك العمل على السلسلة وغادر شركة سوني منذ فترة وبالتالي غير مطلع على خطط الشركة واستراتيجيتها المستقبلية.

كذلك تم الإشارة لإمكانية مشاركة “روجر كلارك” المؤدي الصوتي لشخصية “آرثر مرجان” في Red Dead Redemption 2 في العمل على God of War: Ragnarok  وتقديم شخصية Thor رغم عدم وجود إعلان رسمي حتى اللحظة.