الرئيسية الأخباررسمياً العديد من مشاريع عنوان Star Wars قيد العمل حالياً

رسمياً العديد من مشاريع عنوان Star Wars قيد العمل حالياً

2021-01-13 07:13 م

في السنوات القليلة الماضية ، احتفظت EA بحقوق تطوير الألعاب استنادًا إلى سلسلة Star Wars ، لكن هذا لن يكون هو الحال بعد الآن ، حيث أن هناك لعبة عالم مفتوح جديدة تقوم على تطويرها Ubisoft ، في حين أن الحقوق لن تكون حصرية بعد الآن ، ستستمر Lucasfilm Games في الحفاظ على علاقة رائعة مع EA.

jedi fallen order respawn

في حديثه في مقابلة جديدة نُشرت على موقع Star Wars الرسمي ، أكد نائب رئيس Lucasfilm Games أنهم سيواصلون العمل مع EA على ألعاب جديدة تعتمد على السلسلة ، وهناك عدد من المشاريع قيد التنفيذ بالفعل.

استمرارًا للعلاقة التي نتجت عن سلسلة Battlefront التي أعيد تنشيطها ، إن Star Wars Jedi: Fallen Order التي نالت استحسانا كبيرا ، ونجوم Star Wars: Squadrons ، ستلعب Electronic Arts دورًا كبيرًا في مستقبل ألعاب Star Wars ، يقول “رايلي“:

“نحن فخورون حقًا بالألعاب التي أنشأناها مع EA ، سنواصل العمل معهم وعلاقتنا لم تكن أقوى من أي وقت مضى ، في حين أنه قد لا يكون لدينا الكثير من التفاصيل لمشاركتها في الوقت الحالي ، فلدينا عدد من المشاريع قيد التنفيذ مع الفرق الموهوبة في EA “.

علق “دوغلاس رايلي” أيضًا على لعبة Star Wars المفتوحة في العالم قيد التطوير بواسطة Ubisoft Massive ، تعمل Lucasfilm Games عن كثب مع استوديو Ubisoft لمدة عام تقريبًا ، قائلاً إن لديهم رؤية فريدة للقصة واللعبة التي يريدون تقديمها.

نحن متحمسون حقًا لفرصة العمل مع الفريق بقيادة “ديفيد بولفيلدت” والمخرج الإبداعي “جوليان جيريتي” ، لقد أمضينا ما يقرب من عام الآن ، ونعمل على التعرف عليهم وما يريدون تقديمه ، أنا معجب بهم شخصيًا و أعتقد أننا متحمسون حقًا بشأن ما يتجه إليه هذا المشروع ، لأن لديهم رؤية فريدة للقصة واللعبة التي يريدون تقديمها”.

مع منح حقوق Star Wars الآن للعديد من المطورين ، نحن على يقين من رؤية المزيد من ألعاب Star Wars القادمة في المستقبل.