الرئيسية الأخبارتعرف على نتائج اليوم الأول من نهائيات Valorant Egypt Community.

تعرف على نتائج اليوم الأول من نهائيات Valorant Egypt Community.

2021-01-13 09:49 م

انتهت مُنذ لحظات مواجهات أول يوم من نهائيات بطولة Valorant Egypt Community برعاية Nvidia و Arabhardware Store وهي البطولة التي يتنافس فيها 4 فرق على جائزة مالية يبلغ مجموعها 100000 جنيه مصري.

مواجهات اليوم تكونت من مباراتين الأولى بين فريق RA’AD ضد فريق GAMAX والمباراة الثانية كانت بين Anubis Gaming ضد Cairo City G’ZZZ، والآن لنتعرف على النتائج وما حدث في هذه المباريات.

بالنسبة للمباراة الأولى فقد انتهت لصالح فريق RA’AD بنتيجة 2 لـ 0 وجاءت المباراة على النحو التالي:

الجولة الأولى اختار فيها فريق RA’AD جانب المهاجم في النصف الأول وتمكن الفريق من فرض سيطرته على مجريات الجولة بشكل كامل حتى بعد أن قام الفريق بأخذ دور المدافع وانتهت الجولة لصالح فريق رعد بنتيجة 13 لـ 4.

شهدت الجولة الأولى تحسن كبير جداً لفريق RA’AD خصوصاً وان الفريق كان يعاني جداً من حيث الدفاع وهو الأمر الذي لم يحدث على الإطلاق خصوصاً مع تألق اللاعب ZEZO الذي تمكن من حمل الفريق طوال الجولة مستخدماً العميلة Jett.

أما الجولة الثانية فقد كانت مختلفة تماماً حيث كانت حماسية جداً وانتهت لصالح فريق رعد بنتيجة 13 لـ 10 وواضح من النتيجة كيف كانت الجولة الثانية حماسية جداً.

بالنسبة للمباراة الثانية فقد انتهت لصالح فريق Anubis Gaming بنتيجة 2 لـ 0 وجاءت تفاصيل المباراة على النحو التالي:

الجولة الأولى انتهت لصالح فريق أنوبيس بنتيجة 13 لـ 6 ومن الواضح أن الجولة كانت عبارة عن جولة من جانب واحد وخصوصاً بعد تألق اللاعب Shalaby الذي تمكن من الحصول على 28 قتلة خلال الجولة.

الجولة الثانية لم تختلف كثيراً عن الجولة الأولى حيث تمكن فريق أنوبيس من حسمها بنتيجة 13 لـ 8 مع استمرار تألق اللاعب Shalaby واللاعب KirOW.

ترتيب الجدول حالياً:

  • فريق RA’AD لدية 3 نقاط.
  • فريق Anubis: لديه 3 نقاط.
  • فريق GAMAX: لديه 0 نقطة.
  • فريق Cairo City G’ZZZ: لديه 0 نقطة.

تابع واربح.

الآن يمكنك الحصول على مكافأة كبيرة من خلال متابعتك للبطولة حيث يفوز 10 متابعين بجائزة عبارة عن 525 نقطة Valorant.

كل ما عليك فعله هو أن تشترك في صفحة AHW eSports وأن تقوم بعمل لايك لبوست الإعلان عن المسابقة من على الصفحة وأخيراً تقوم بمشاهدة البث المباشر للنهائيات ومشاركته لتكون لك فرصة للفوز بـ 525 نقطة على مدار فترة النهائيات.