الرئيسية الأخبارلعبتي R6S و Ghost Recon Breakpoint تلتحمان في فعالية Amber Sky!

لعبتي R6S و Ghost Recon Breakpoint تلتحمان في فعالية Amber Sky!

2021-01-14 10:05 م

كشفت Ubisoft عن فعالية حية جديدة للعبة Ghost Recon Breakpoint تحت مُسمى Amber Sky والتي تلتحم فيها لعبتنا مع عملاء Rainbow Six Siege أيضاً ، لنتعرف على التفاصيل..

ghost recon breakpoint and rainbow six siege Amber Sky فعالية

استعدوا لأن Ghost Recon Breakpoint و Rainbow Six Siege سيلتحمان مع بعضهما البعض خلال الفعالية الحية الجديدة سماء العنبر أو Amber Sky والتي توفر مهام قصصية جديدة لمُلاك Ghost Recon Breakpoint بدءاً من يوم 21 يناير المقبل وفيها يتعاون فريق الأشباح من Breakpoint مع فريق من العملاء المتسللين من Rainbow Six Siege لأجل إيقاف إنتاج غاز سام يدعى Amber Ruin والتي تنتجه شركة Sentinel وتهدف لنشره حول العالم.

في إطار 9 مهام مجانية جديدة ، سيتعين على فريقينا إنجاز مجموعة واسعة من الأهداف ودخول مناطق ينتشر فيها الغاز المميت  مما يعني أن عليهم ارتداء قناع غاز وتجديد مرشحاتهم بشكل منتظم للبقاء على قيد الحياة وعند إنهاء مهمات الفعالية، سيحصل اللاعبون على 11 مكافأة فريدة من بينها أسلحة جديدة كلياً وهيئات Tom Clancy’s Rainbow Six Siege كاملة.

ليس هذا كل شيء في فعالية Amber Sky والتي تأتي ضمن تحديث رقم 3.10 للعبة Ghost Recon Breakpoint القادم يوم 19 يناير بل يشتمل التحديث أيضاً على الآتي :

زملاء جدد:

بعد إنهاء المهمة الأولى من الفعالية الحية، سيتمكن اللاعبون من نشر العملاء Ash و Finka و Thatcher في أي مكان في اللعبة وفي أي وقت من القائمة، كبديل عن زملائهم الاعتياديين. تم تصميم مظهرهم وأسلحتهم وقدراتهم الفريدة من Tom Clancy’s Rainbow Six Siege.

أكثر من 20 عنصر تخصيص جديد:

تتضمن العناصر هيئات كاملة من العملاء والمزيد.

ليس هذا كل شيء بل يمكنكم تجربة Ghost Recon Breakpoint مجاناً خلال فترة عطلة نهاية الأسبوع والتي تبدأ من 21 وحتى 24 يناير على أجهزة Xbox Series X|S و Xbox One و PS5 و PS4 بجانب الـ PC و Stadia ، يمكنكم أيضاً الولوج لكامل محتوى اللعبة خلال تلك الفترة بما فيها عملية Amber Sky الجديدة والتحميل المسبق سينطلق من يوم 19 يناير المقبل وبإمكانكم الولوج لرابط التجربة المجانية من هنا.

ستتوفر خصومات على اللعبة بالتزامن مع عطلة نهاية الأسبوع المجانية تصل إلى 85% على النسختين العادية والذهبية ، بالإضافة إلى خصم يصل إلى 70% على تذكرة العام الأول وسيتمكن اللاعبون الذين يشترون اللعبة الكاملة من نقل تقدمهم من عطلة نهاية الأسبوع المجانية.

من الواضح أن Ubisoft ستعود بقوة مع لعبة Ghost Recon Breakpoint بدعمها بالكثير من المحتوى لإعادة الثقة للاعبين وهذا هو المطلوب حيث يأتي تحديث 3.10 بعد عام كامل من دعم اللعبة بعد الإطلاق والإصدار الأخير للحلقة الثالثة : المناضل الأحمر.

لمزيد من المعلومات عن اللعبة يرجة زيارة رابط Ghost Recon Breakpoint الرسمي.

شاركونا رأيكم في الفعالية الجديدة ، هل ستجربونها ؟؟