الرئيسية الأخبارخطط Intel للتصنيع بالخارج قد تكون مرتبطة برئيسها القادم!

خطط Intel للتصنيع بالخارج قد تكون مرتبطة برئيسها القادم!

2021-01-15 06:30 م

تقرير جديد ظهر من خلال منصة The Oregonian يشير إلى أن رئيس شركة Intel قد أبلغ العاملين بالشركة بأن مجلس الإدارة قرر أن يؤخر عملية تصنيع المعالجات خارج مصانعها حتى يتولى السيد Pat Gelsinger، المرشح لرئاسة الشركة، منصبه الجديد في منتصف فبراير القادم.

أعلنت الشركة من قبل عن نيتها للقيام بتصنيع وإنتاج معالجاتها المركزية والرسومية لأحد المصانع بعيداً عن مظلتها لأول مرة في تاريخ الشركة، وهذا الإعلان جاء مع قرار الشركة الذي تم الإفصاح عنه في الإجتماع الربع سنوي للإعلان عن أرباح الشركة، خصوصاً وأنها حققت إنجازات قوية مع دقة الـ 7 نانومتر.

Pat Gilsinger Intel

خط

قام السيد Gelsinger بالمشاركة في هذه المقابلة أيضاً، وتنص التقارير بأنه قال للعاملين في الشركة:

“علينا أن نقوم بإطلاق منتجاتٍ من أجل أنظمة الكمبيوتر، وتكون أفضل من أي شء قد يأتي من شركة في Cupertino”. إن كان هذا يشير إلى أي شيء، فهو يشير إلى شركة Apple التي توجهت لمعالجات الـ ARM عوضاً عن ما تقدمه Intel لأجهزة الـ Mac الخاصة بها.

لا ننسى أيضاً أن رئيس الشركة الحالي، وهو السيد Bob Swan، أقر بأن الشركة قد تستخدم تقنيات التصنيع الخاصة بأحد المنافسين داخل مصانعهم. لا تهتم Intel بالاستراتيجية في الوقت الحالي، بل تهتم بإنهاء الأمر في أسرع وقت حتى يستطيع الشركاء القادمون بالعمل لمجاراة مواعيد الإنتاج الخاصة بـ Intel.

من المقرر أن يقوم السيد Gelsinger بتولي مهامه كرئيس لشركة Intel في الخامس عشر من فبراير القادم بعدما قام بالعمل مع Intel لمدة وصلت إلى ثلاثين عاماً. السيد Gelsinger كان المهندس المسؤول عن معالج 80486، وقد عمل على 14 جيل من أجيال Xeon وCore أيضاً!