الرئيسية الأخبارإشاعة: عملية تطوير Overwatch 2 تتحرك ببطء شديد!

إشاعة: عملية تطوير Overwatch 2 تتحرك ببطء شديد!

2021-01-17 11:55 م

عندما أعلنت Blizzard عن Overwatch 2 لأول مرة في عام 2019، قالوا فورًا إنه ليس لديهم أي فكرة عن موعد إطلاق اللعبة، وكان الإجماع العام هو أن العنوان لن يصدر في أي وقت قريب، لم يكن هناك الكثير من التحديثات حول لعبة التصويب الجماعية في العام الماضي أو نحو ذلك، وتشير المعلومات الجديدة الغير موثوقة إلى أن عملية التطوير لا تتقدم بسلاسة كبيرة.

blizzcon overwatch release date


تلك التصريحات تأتي على لسان Metro، صاحب الباع الطويل في تسريبات Overwatch على مدار السنوات القليلة الماضية، والذي أوضح إن تطوير Overwatch 2 يسير “بطيئًا حقًا”، مع الإشارة لكون Blizzard تخطط لتأجيل اللعبة داخليًا، وأن الطريق لا يزال بعيد المنال قبل أن تصبح جاهزة للإطلاق.

مؤخرًا أكدت Blizzard أنها ستشارك تحديثًا رئيسيًا جديدًا للعبة في BlizzCon Online في فبراير 2021، وهو ما حدث بالفعل على لسان مدير اللعبة ونائب رئيس الشركة Jeff Kaplan، حيث أقر المطور بأن شركته كانت هادئًة بالنسبة لـ Overwatch 2 لفترة طويلة جدًا، قبل أن يؤكد وجود تحديث جديد بخصوص اللعبة في أوائل عام 2021، مؤكدا في نفس الوقت أن اللعبة لايزال أمامها طريق طويل لتقطعه قبل أن تصبح جاهزة للإصدار.

لا أطيق الانتظار للتحدث إليكم أكثر حول Overwatch 2، ولا أطيق الانتظار لنظهر لكم المزيد من Overwatch 2، نحن نعلم أنه مضى وقت طويل جدا، ونعلم أننا كنا هادئين، ولا يزال لدينا طريق طويل، ولكننا نعمل بجد للغاية، نريد أن تكون هذه اللعبة رائعة بالنسبة لك، سواء اللعبة الحالية أو التكملة القادمة.

 Overwatch 2 قيد التطوير لـ PS4 و Xbox One و PC و Nintendo Switch، على الرغم من حقيقة أنها لا تزال بعيدًا عن الإطلاق، فمن المحتمل أن يتم إطلاق اللعبة على PS5 و Xbox Series X / S أيضًا.