الرئيسية الأخبارتيسلا ترغب في توظيف أشخاص للتعامل مع التغريدات التي تنتقد إيلون ماسك

تيسلا ترغب في توظيف أشخاص للتعامل مع التغريدات التي تنتقد إيلون ماسك

2021-01-20 03:45 ص

 لأنها تيسلا Tesla شركة غير عادية ولديها رئيس تنفيذي غير عادي، قررت تعيين موظفين من أجل مهمة مخصصة وهي التعامل فقط مع التغريدات التي تهاجم وتنتقد الملياردير الأمريكي إيلون ماسك.

ويتواجد إيلون ماسك الرئيس التنفيذي لشركة تيسلا Tesla على الإنترنت بشكل كبير ويقوم بالتغريد ومتابعة التعليقات وحتى التعامل مع مشاكل ومخاوف عملاء الشركة بشكل مباشر فضلا عن الرد على متابعيه عبر تويتر ومع أن الكثير من التعليقات تكون بشكل إيجابي.

تيسلا Tesla

إلا أن هناك بعض الأشخاص الذين ينتقدون ماسك ويهاجمونه عبر تغريداتهم ولهذا قامت تيسلا Tesla بتعيين أشخاص يعملون على معالجة أي تصعيد أو مشكلة تحدث إلى إيلون ماسك عبر الشبكات الإجتماعية.

 وعبر موقع تيسلا الرسمي، سوف تجدون الوظيفة منشورة هناك والتي تأتي بدوام كامل وسوف يتمتع من يتم قبوله بمزايا كاملة وسوف يكون المسمى الوظيفي Energy Customer Support Specialists.

إقرأ أيضا : مع بداية 2021 إيلون ماسك يصبح أغنى رجل في العالم !

ومن بين المسئوليات الوظيفية الأخرى التي سيقوم بها الشخص المقبول بخلاف الدفاع عن إيلون ماسك، محاولة حل المشاكل المتعلقة بعملاء تيسلا أو إعادة توجيهها للمكان الصحيح.

أخيرا، الغريب في الأمر أن متطلبات الوظيفة سهلة جدا على أي شخص، بخلاف العمل بروح الفريق، سوف تحتاج لأن يكون لديك عام كخبرة في الكول سنتر وتعامل مع الأوفيس والويندوز والأهم أن العمل سيكون أونلاين.

هل لديك المؤهلات التي تكفي لتلك الوظيفة، أخبرنا في التعليقات.