الرئيسية الأخبارظهور نتائج وحدة المعالجة الرسومية الغامضة Nashira Summit من شركة AMD

ظهور نتائج وحدة المعالجة الرسومية الغامضة Nashira Summit من شركة AMD

2021-01-26 08:49 م

يبدو أننا على موعد قريباً مع منتج جديد من شركة AMD . فقد تم رصد وحدة المعالجة الرسومية الغامضة باسم Nashira Summit من شركة AMD في قاعدة بيانات لعبة Ashes of the Singularity . حيث ظهرت وحدة المعالجة الرسومية Nashira Point -والتي تحمل اسمًا مشابهًا للبطاقة الجديدة- والتي ظهرت منذ بعض الوقت على موقع USB-IF ، والذي كان أيضًا منتجًا غامضًا في مجموعة المعالجات الرسومية الخاصة لـ AMD Radeon .

ويبدو أن Nashira Summit و Nashira Point هما جزء من عائلة Nashira الشائعة ، والتي يُفترض أنها الاسم الرمزي لطرازات Navi 22 أو Navi 23 الأقل قوة من الشركة. واليوم ، تمكنا من الحصول على نتيجة بطاقة Nashira Summit في قاعدة بيانات Ashes of Singularity كما أشرنا. حيث تم وضع وحدة المعالجة الرسومية مع مجموعة من نتائج AotS وتمت مشاركتنا بالنتائج. لسوء الحظ ، تم إجراء الاختبارات باستخدام الإعدادات المخصصة بالكامل ، لذلك من المستحيل مقارنتها ببعض وحدات معالجة الرسومات الأخرى كمرجع. هذه النتائج تجعلنا قد نشك انه لربما تم إجراء الاختبارات بواسطة AMD نفسها أو بعض شركاء تصنيع اللوحات AIB بشكل سريّ. ولكن وبشكل عام، فمن المستحيل تحديد هل هذا المنتج هو منتج محمول أو خاص بأجهزة سطح المكتب، حيث يتم اختبار كل من وحدات المعالجة الرسومية المحمولة ومعالجات سطح المكتب بنفس الطريقة، لذا فلا يوجد ما يجعلنا نُقر بأي منهما.

ولكن وفي النهاية، يبقى السؤال عن ماهية وحدة المعالجة الرسومية الغامضة Nashira Summit قائماً، لذلك علينا انتظار المزيد من المعلومات لمعرفة ذلك!!.