القائمة

قيد التطوير
تيليجرام يسترد الدردشات من واتساب وعدد من تطبيقات المراسلة الأخرى

تيليجرام يسترد الدردشات من واتساب وعدد من تطبيقات المراسلة الأخرى

منذ 5 أشهر - بتاريخ 2021-01-28

بعد الجدل الكبير حول سياسات الخصوصية الجديدة لتطبيق واتساب، انتقل العديد من المستخدمين حول العالم إلى التطبيقات البديلة وعلى رأسهم تيليجرام، الذي أصبح من أكثر منصات المراسلة شيوعًا.

تليجرام Telegram  

يحاول القائمين على التطبيق الآن بسحب السجادة من تحت تطبيق واتساب، من خلال خاصية جديدة تهدف إلى نقل كافة المحادثات من واتساب إلى تلجرام، وبالفعل تم إصدار الخاصية الجديدة اليوم على iOS App Store كجزء من الإصدار 7.4 من التطبيق، ولكن تم إصدار تحديث آخر بعد لحظات من إزالة الإشارات إلى أداة الترحيل - مما يشير إلى أن Telegram لا يزال يعمل على هذه الخاصية قبل الإعلان العام .

هذا وقد تمكن 9to5Mac من تجربة أداة الترحيل الجديدة في تطبيق Telegram iOS الرسمي لمعرفة كيفية عملها. وفقًا لملاحظات الإصدار الأصلي للتحديث 7.4، سيتمكن المستخدمون من استيراد الدردشات من WhatsApp و Line و KakaoTalk وتطبيقات أخرى لم تحدد حتى الآن.

باستخدام WhatsApp كمثال ، لا يتطلب الأمر الكثير من الجهد لترحيل المحادثات من تطبيق إلى آخر، بمجرد دخولك إلى WhatsApp، ما عليك سوى إدخال قائمة المزيد في الدردشة ثم اختيار خيار تصدير الدردشة، وبذلك يقوم WhatsApp بإنشاء ملف ZIP مع المحادثة الكاملة التي يمكن تصديرها إلى Telegram من خلال iOS Share Sheet، ومن ثم يسألك تيليجرام عن جهة الاتصال أو المجموعة التي تريد ربط تلك الدردشة بها ، وبعدها تتم مزامنة الرسائل هناك لك و للشخص الآخر، وهكذا يتم تصنيف جميع الرسائل المستوردة على هذا النحو.

على الرغم من أن بعض المستخدمين لا يزالوا غير قادرين على استيرداد الدردشات من تطبيقات أخرى في أحدث إصدار من تطبيق Telegram المتوفر في App Store ، إلا أن Telegram لم يؤكد أن الميزة تعمل بالفعل لجميع المستخدمين، ومع ذلك، يبدو أنها مسألة وقت قبل الإعلان رسميًا عن الخيار الجديد،  نظرًا لأن العديد من المستخدمين يخشون الانتقال إلى تطبيقات المراسلة الأخرى وفقدان محادثاتهم ، فقد تساعد هذه الأداة في زيادة شهرة Telegram.

أضف تعليق (0)

ذات صلة