الرئيسية الأخبارلن تحصل النسخة العادية من MLB The Show 21 على ترقية للجيل الجديد !

لن تحصل النسخة العادية من MLB The Show 21 على ترقية للجيل الجديد !

2021-02-01 05:26 م

أخيرًا ، أزال San Diego Studio النقاب عن MLB The Show 21 ، وهو عنوان البيسبول الرئيسي التالي الذي سيكون متاحًا لمنصات Xbox و PlayStation ، إلى جانب المقطع الدعائي الجديد ، أصدر المطور أيضًا العديد من التفاصيل عبر مدونة PlayStation وأكدت تواجد خاصية الـ cross-platform.

كما أشار إلى أن المزيد من التفاصيل ستأتي عبر “العروض الأولى المميزة” ، سيتم بثها على Twitch و YouTube وما إلى ذلك ، لعرض الميزات والتحديثات الجديدة للإصدار القادم ، سيكون العرض الأول في شهر مارس ، ومن المقرر أن يتم عرض ستة عروض في المجمل قبل الإطلاق.

لسوء الحظ ، لن يكون من الممكن الترقية من PS4 إلى PS5 أو Xbox One إلى Xbox Series X / S عبر مسار الإصدار القياسي (العادي) ، إذا كان المرء مهتمًا بالوصول إلى اللعبة لكل من الأنظمة الأساسية السابقة والحالية ، فستكون نسخة Collector’s Edition هي تذكرتك للأسف ، سيتم تقديم المزيد من التفاصيل حول ذلك في الثالث من فبراير ، ولكن قد يكون ذلك مشابهًا لحزمة Call of Duty: Black Ops Cold War التي تتضمن كلا الإصدارين.

سيتم طرح MLB The Show 21 في 20 أبريل لأجهزة Xbox One و Xbox Series X / S و PS4 و PS5. ترقبوا المزيد من التحديثات في هذه الأثناء.