القائمة

عائدات Call of Duty بلغت 27 مليار دولار حتى الآن!

عائدات Call of Duty بلغت 27 مليار دولار حتى الآن!

منذ 7 أشهر - بتاريخ 2021-02-05

تعتبر Call of Duty سلسلة لا تعرف الفشل، حيث تستمر في تحقيق نمو عامًا بعد عام تقريبًا، وكان عام 2020 على وجه الخصوص ضخما لهذه السلسلة مع الإطلاق الناجح لـ Black Ops Cold War، والمبيعات القوية المستمرة لـ Modern Warfare، والنجاح المستمر لإصدارات Warzone ونسخة الهواتف الذكية.

Call Of Duty Modern Warfare 2

حلقت Call of Duty عالياً في عام 2020 مع أكثر من 100 مليون مستخدم نشط شهريًا، في الواقع، ساعد هذا النجاح المطول السلسلة على تحقيق بعض الأرقام الرائعة التي لم يسبق تحقيقها من قبل.

 في حديثه خلال لقاء المستثمرين للربع الأخير من العام المالي التي أجرتها Activision-Blizzard، كشف الرئيس التنفيذي Bobby Kotick أن Call of Duty قد حققت طوال حياتها حتى الآن إيرادات هائلة بلغت 27 مليار دولار (بما في ذلك مبيعات الإصدارات الخاصة وأنظمة المشتريات داخل الألعاب)، مما يجعلها " أحد أنجح السلاسل الترفيهية على الإطلاق ".

بالطبع لدى Activision كل النية في الحفاظ على نمو ألعاب Call of Duty Mobile و Warzone، بينما من المقرر إصدار لعبة جديدة في السلسلة في وقت لاحق من هذا العام أيضًا، أضف إلى ذلك المبيعات المستمرة لعناوين مثل Modern Warfare و Black Ops Cold War، لذلك لا تتوقع أن تتنازل لعبة التصويب الغنية عن التعريف عن القمة في أي وقت قريب ومهما احتدت المنافسة.

يذكر أن شركة Activision تشن حرب كبيرة ضد الغشاشين داخل لعبة Warzone حيث أعلنت الشركة عن موجة جديدة من الحسابات التي تم حذفها بسبب الغش.

أضف تعليق (0)

ذات صلة