الرئيسية الأخبارشركة Ikea تطلق خطوط “أثاث اللاعبين” بالتعاون مع ASUS ROG!

شركة Ikea تطلق خطوط “أثاث اللاعبين” بالتعاون مع ASUS ROG!

2021-02-05 07:24 م

نشرنا خبراً من قبل عن شراكة ASUS ROG مع Ikea لتصنيع “أثاث الألعاب” الجديد في العام الماضي، وشهدنا بالفعل إطلاق أول دفعة من الأثاث الجديد في الصين، لكن باقي الدول ستحصل على حصتها أيضاً خلال العام الجاري.

منتجات Ikea الجديدة ستأتي في سداسي عائلات HUVUDSPELARE، UTESPELARE، MATCHSPEL، GRUPPSPEL، UPPSPEL وLÅNESPELARE. خط إنتاج UPPSPEL هو الخط الوحيد الذي تضع فيه ASUS بصمتها على الأثاث. باقي الخطوط تم تطويرها من خلال الشركة مع الاستعانة بالمعرفة التي حصلت عليها من خلال تعاونها مع ASUS، وهذا مع الإبقاء على جميع الوظائف الأساسية التي تروق للاعبين وتوفيرها بسعر مناسب.

سنرى ما يصل إلى 30 منتج، منها كراسي ومكاتب مصممة للألعاب، وحدة للأدراج، حامل للكؤوس، وسادة للرقبة، حلقة إضاءة والكثير من الأشياء في جعبة Ikea. كل عائلة من السداسي المذكور أعلاه ستأتي بمكتب وكرسي من أجلها بتسعيرات مختلفة مع مميزات تناسب كل الفئات من اللاعبين.

أقرت السيدة Ewa Rychert، رئيسة الأعمال المالية في Ikea، بأن كل التصميمات المتاحة مصممة من أجل “الذكور” فقط، مع العلم بأن 46% من مجتمع اللاعبين إناث. تريد رائدة الأثاث أن ترفع من مقدار حرية تجربة الألعاب من خلال خطوطها الجديدة لكي تعكس خيارات اللاعبين وذوقهم.

تشكيلة الأثاث الجديدة من Ikea ستصل إلى اليابان في مايو المقبل، ومن المفترض أن تصل إلى العديد من الدول بحلول نهاية شهر أكتوبر القادم.