الرئيسية الأخبارشركة MSI تعلن عن شاشة MPG ARTYMIS 343CQR المميزة مع إنحناء 1000R

شركة MSI تعلن عن شاشة MPG ARTYMIS 343CQR المميزة مع إنحناء 1000R

2021-02-08 03:11 م

 أعلنت شركة MSI عن شاشة MPG ARTYMIS 343CQR ، التي تتمتع بالإنحناء المثالي والأنسب للعين البشرية، لتقدم سلسلة MSI ARTYMIS أكثر شاشة ألعاب 1000R منحنية في السوق. هذا الإنحناء يناسب تمامًا مع العين البشرية بحيث يمكنك رؤية الشاشة بأكملها دون أي تعب. يمكن أن يعزز تصميم السطح المنحني أيضًا الإحساس بالتغطية والانغماس حتى لا تزعجك البيئة الخارجية أثناء اللعب ، مما يعزز تجربة اللعب بشكل كبير. تتميز الشاشة المنحنية أيضًا بميزة يتم تجاهلها غالبًا. يمكن رؤية الحافتين اليسرى واليمنى للشاشة المنحنية في لمح البصر بشكل مريح ، مما يساعد في سرعة استجابة جسم الإنسان لما يحدث أمامه على الشاشة.

باختصار ، بالنسبة للاعب الذي كان أمام الكمبيوتر لفترة طويلة ، تعد الشاشة المنحنية 1000R من أفضل خياراته عند اختيار شاشة للألعاب.

شركة MSI تعلن عن شاشة MPG ARTYMIS 343CQR المميزة مع إنحناء 1000R

وضع منصات الألعاب

تأتي الشاشة الجديدة مُحسّنة لألعاب منصات الألعاب بشكل كبير. فبالنسبة إلى منصة PS5 على سبيل المثال، قمنا بتصميم وضع منصة الألعاب الحصري، والذي يمكن الشاشة من قبول إشارات 4K تلقائيًا على شاشة QHD ، ودعم HDR في وقت واحد. يمنحك هذا أفضل تجارب الألعاب ويسمح لك بالاستمتاع بألعاب منصة الألعاب لديك بجودة عالية حتى مع شاشة QHD.

ألعاب منحنية

تتميز لوحة العرض المنحنية لشاشة الألعاب MSI بمعدل انحناء يبلغ 1000R ، وهو الانحناء الأكثر راحة وملاءمة للعين البشرية للحوسبة العامة للألعاب. تساعد الألواح المنحنية أيضًا في الانغماس في اللعب ، مما يجعل اللاعبين متصلين بشكل أفضل بألعابهم.

شاشة 21: 9 UWQHD

تم تصميم شاشة الألعاب MPG ARTYMIS 343CQR 21: 9 فائقة الاتساع لرفع مستوى تجربة اللعب الخاصة بك من خلال منحك POV إضافي لتحسين رؤيتك المحيطية. مع دقة تبلغ 3440 × 1440 ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 21: 9 ، استمتع بأحدث ألعاب عناوين AAA بالطريقة التي كان يُقصد بها مع تفاصيل رائعة تمتد عبر العرض المحيطي بالكامل.

تم تجهيز شاشة MPG ARTYMIS 343CQR بتصميم Rapid Boost (165 + 1 مللي ثانية) بمعدل تحديث 165 هرتز ولوحة زمن استجابة 1 مللي ثانية. سيكون هذا بلا شك مفيدًا للاعبين المحترفين ، خاصة أولئك الذين يلعبون ألعابًا سريعة الحركة. لن تبدو الألعاب غريبة بعد الآن لأن شاشتنا ستكون قادرة على مواكبة أي معدل إطارات FPS تنتجها البطاقة الرسومية الخاصة بك.

حامل قابل للتعديل

تم تصميم شاشة MSI Optix Gaming لتجعلك تشعر بالراحة قدر الإمكان أثناء اللعب. من خلال عمليات ضبط الإمالة (-5 درجة ~ 20 درجة) ، والخفض ، والرفع (0 ~ 100 ملم) ، والتدوير (-75 درجة ~ 75 درجة) ، يمكنك بسهولة تغيير موضع الشاشة للحصول على أقصى درجات الراحة وتجارب المشاهدة المثلى.

دعم HDR 400

توفر شاشة دعم النطاق الديناميكي العالي (HDR) لتوفير دقة ألوان وتباين أفضل. حيث تم تجهيز شاشة MPG ARTYMIS 343CQR بتقنية HDR التي يمكنها إنتاج صور بمزيد من التفاصيل ، ونطاق أوسع من الألوان ، وتبدو أكثر محاكاة لما تراه العين البشرية عند مقارنتها بالشاشات التقليدية.

وفوق كل ذلك توفر تقنية MSI Mystic Light ، الموجودة في شاشات الألعاب المنحنية ARTYMIS إضاءة محيطة ناعمة يمكن مزامنتها بسهولة مع أي منتج ألعاب آخر يدعم Mystic Light. حدد أيًا من الألوان من اللوحة باستخدام هاتفك الذكي أو تطبيق Mystic Light لتتناسب مع نمط نظامك حسب ذوقك.