الرئيسية الأخبارنجاح Rainbow Six: Siege مستمر مع 70 مليون لاعب!

نجاح Rainbow Six: Siege مستمر مع 70 مليون لاعب!

2021-02-10 11:05 م

واصلت لعبة التصويب الجماعية Tom Clancy’s Rainbow Six: Siege من Ubisoft نجاحها المذهل طوال السنوات القليلة الماضية لتصل إلى إجمالي 70 مليون لاعب سمحت لهم فرصة تجربة اللعبة، و15 مليون لاعب نشط في العام الماضي فقط.


شركة النشر الفرنسية كشفت النقاب عن تلك الأرقام المثيرة للاهتمام في لقاء المستثمرين الأخير مع توقع استمرار نجاح اللعبة في عامها السادس بالأسواق بعدما صدرت لأول مرة في ديسمبر 2015.

في الوقت نفسه، يتم تطوير Rainbow Six: Quarantine من قبل فريق جديد في Ubisoft Montreal كعنوان ثانوي للعبة التصويب التكتيكية المعتمدة على اللعب التعاوني، بينما لم تذكر Ubisoft موعد ظهور هذه اللعبة، لكن الشركة تتوقع أن تساعد في جلب المزيد من اللاعبين إلى Rainbow Six: Siege.

ساهمت Rainbow Six: Siege في إنشاء نموذجًا لشركة Ubisoft حول كيفية استخدام الخدمات الحية للحفاظ على مشاركة المعجبين في اللعبة على مدار سنوات من خلال الخرائط والشخصيات والتعديلات الجديدة كل فترة، وتم استخدام هذا النموذج في ألعاب أخرى مثل The Division و Ghost Recon.

جديرا بالذكر أن Ubisoft أعلنت مؤخرا إلغاء منافسات الرياضات الإلكترونية للعبة Siege والتي كان يفترض استضافتها قريبا بسبب تفشي وباء كورونا.