الرئيسية الأخبارمطور Project 007 يبحث عن كاتب يروي قصصًا متماسكة وذكية وقوية

مطور Project 007 يبحث عن كاتب يروي قصصًا متماسكة وذكية وقوية

2021-02-19 10:25 م

صدرت Hitman 3 ولا تزال تتلقى تحديثات ولكن IO Interactive لديها أيضًا مشروع جديد قيد التطوير هو Project 007 الذي يركز على شخصية العميل السري جيمس بوند.

james bond

 تم الإعلان عن العنوان لأول مرة في نوفمبر 2020 ويفترض أن يقدم قصة أصلية تظهر لأول مرة، ومؤخرا ظهرت إعلانات وظائف شاغرة جديدة يبحث من خلالها الاستديو عن شخص يمكنه كتابة قصص المهام والشخصيات التي “تتماشى مع القصة الشاملة والرؤية الإبداعية للعبة”.

وسيعملون أيضًا مع المصممين والفنانين “لبناء المواقع، والقصص السينمائية، والمهام، والحوار داخل اللعبة الذي يروي قصصًا متماسكة وذكية وقوية”. وتشمل الواجبات الأخرى إنشاء سيناريوهات وقصص وأشياء “مرتبطة بأهداف أكبر في القصة أكبر مع دلائل تقود اللاعب إلى مسار القصة”، وكتابة “الخطوط العريضة للقصة، والمشاهد التي تحركها الشخصيات مع حوار جوهري”، كما يتم تضمين معلومات شخصية ونص موضوعي إلى جانب خلفيات درامية تتحدث عن مواقع عالمية مختلفة.

يذكر أن اللعبة تركز بالكامل على أصول العميل 007 وتقدم قصة أصلية لم يسبق التطرق لها في أي عمل سينمائي، وتم الكشف عن المشروع من خلال فيديو تشويقي قصير ولكن قدم فريق التطوير الدنماركي بعض التفاصيل الإضافية على موقع اللعبة الرسمي، حيث لا يزال المشروع قيد التطوير حاليًا في مكاتب IO Interactive في كوبنهاجن ومالمو لأجهزة الألعاب الحديثة والتي يقصد بها في الغالب PS5 و Xbox Series S/X بجانب PC.