الرئيسية الأخبارتسريب صور بطاقة Radeon RX 6900 XT Liquid Devil من شركة PowerColor

تسريب صور بطاقة Radeon RX 6900 XT Liquid Devil من شركة PowerColor

2021-02-21 07:01 م

يبدو أن المسربين قد سئموا من انتظار إعلان شركة PowerColor عن بطاقاتها الجديدة، لذلك قرر بعضهم القيام بعرض البطاقة للمتابعين في أقرب وقت ممكن. وهو ما حدث بالفعل، حيث ظهرت اليوم بعض الصور والمعلومات الجديدة الخاصة ببطاقة الشركة القادمة. في البداية ستطلق شركة PowerColor بطاقة Radeon RX 6900 XT Liquid Devil الخاصة -والتي يتم تبريدها تبريداً مائياً- تحت مظلة بطاقات Radeon RX 6900 XT و RX 6800 XT الجديدة من AMD . وكما هو متوقع ، تم تصميم الكتلة المائية من قبل شركة EK السلوفينية، كحال البطاقات السابقة في سلسلة Liquid Devil التي تم إطلاقها في وقت سابق.

تسريب صور بطاقة Radeon RX 6900 XT Liquid Devil من شركة PowerColor

التبريد نفسه في الواقع هو عبارة عن كتلة مائية مخصصة من نوع Quantum Vector المخصصة لبطاقات RX 6800/6900 والتي تأتي أيضًا مع لوحة خلفية مخصصة. الجدير بالذكر أن كتلة الماء الأصلية EK Vector مخصصة فقط لبطاقات AMD القياسية ، ولكن يبدو أن EK قد عدلت الكتلة من أجل اللوحة المطبوعة أو الـ PCB الأوسع لبطاقات PowerColor الإحترافية. وبالنظر إلى الصور الموجودة في الأعلى، يبدو أن البطاقة مُطابقة لبطاقة RX 6900 XT Red Devil . حيث يشترك كل من Liquid Devil و Red Devil في نفس تصميم اللوحة، مع فارق التبريد بالطبع.

وعلى كل حال، فمن المتوقع أن تكشف PowerColor النقاب عن البطاقات الرسومية هذه الأسبوع المقبل. لذا فنحن في انتظار التأكيد على المعلومات الخاصة بترددات البطاقة والتسعير.