الرئيسية الأخبار“Rainbow Six Siege تنتفض”:إليكم أبرز تفاصيل عملية Crimson Heist!

“Rainbow Six Siege تنتفض”:إليكم أبرز تفاصيل عملية Crimson Heist!

2021-02-21 11:53 م

أعلنت Ubisoft اليوم عن تفاصيل عملية Crimson Heist للعبة Rainbow Six Siege مع الكشف عن خطة العام السادس للعبة، والتي ستجلب عملاء جدد، تغييرات في نمط اللعب والخرائط مع الكشف عن خارطة طريق العام المقبل بتحسيناته.

تبدأ السنة بالموسم او الـ”عملية” الجديدة Crimson Heist مع العميل الجديد Flores، متوسط السرعة والدرع، يأتينا العميل المهاجم من الأرجنتين وميزته الخاصة هي Drone يستطيع التحكم بها مع قنبلة مدمجة وتدعى بالـ RCE-RATERO. تتشابه الدرون خاصته بالدرونز العادية ولكن مع تسارع لا يمكن السيطرة عليه او ايقافها بعد اطلاقها، مع مؤقت 10 ثواني تنفجر بعده ولهذا على اللاعب إستخدامها سريعًا. يمكن إختراقها او تدميرها بواسطة رصاص المدافعين والقنبلة لن يكون بمقدورها تفجير الجدران المصفحة.

يمكن للاعب الإختيار بين سلاحي الـAR33 او الـSR-25، مع مسدس GSH-18 كسلاح ثانوي كما ستأتي العملية بإعادة تصميم لخريطة الحدود او الـ Border والذي لن يكون تغيير كبير بل اشبه لما حدث للـ Clubhouse وتحسينات صغيرة مثل إخطار اللاعب عن إقترابه من أحد فخاخ Mozzie.

ولكن تم الإعلان عن ماهو أكثر من تفاصيل الموسم الأول حيث سيتم الغاء نظام الـ Year Pass وتضمين العملاء في الـ Battle Pass، وعلى غرار ذلك سيكون لملاك الـ Battle pass القدرة على امتلاك العملاء الجدد قبل باقي اللاعبين بإسبوعين كما سيكون هناك عميل جديد لكل موسم على مدار السنة بدايةً بالموسم الثاني الذي سيتضمن عميل من قبائل الـ Nakoda أحد السكان الأصليين للولايات المتحدة، عميل كرواتي في الموسم الثالث، اما الأخير سيتضمن عميل آيرلندي وأينعم، لقد كشفت Ubisoft عن أربعة عملاء دفعة واحدة!

اما على صعيد الخرائط سيتم إعادة تصميم خريطة Favella البرازيلية في الموسم الثاني مع بقائها في نمط لعب الـ casual فقط والموسم الثالث سيتضمن عدة تحسينات صغيرة على عدة خرائط. مع العودة الى الريف الاسترالي لإعادة تصميم Outback في الموسم الرابع.

على صعيد نمط اللعب سيكون بإمكان المهاجمين تغيير العميل خلال فترة التخطيط على حسب ما يروه أثناء استكشفاهم بالدرونز، على سبيل المثال سيستطيع المهاجم التغيير لـThatcher إذا صادف الكثير من المعدات الكهربائية كجزء من خطة أكبر لجعل اللعبة أكثر توازنًا بين المهاجمين والمدافعين وسيستطيع اللاعبين بعد موتهم بالتحكم في معداتهم حيث سيتمكن المهاجمين من قيادة الدرونز خاصتهم، أو لاعبي Maestro من إستخدام الـEvil Eye حتى بعد مماتهم وستصبح إحصائيات الدروع أكثر وضوحًا مع تحويلها لنقاط صحة اللاعب، حيث سيحصل العملاء ذوي الدرع المنخفض على 100 HP ومن ثم زيادة 20 و 40 مع زيادة كل مستوى.

ليس هذا كل شيء بل ستتحصل اللعبة على حماية أكبر ضد هجمات الـ DDoS، بجانب إعادة تصميم كامل للهوية، على مستويات الشعار والقوائم والألوان.

ستنطلق كل تلك التعديلات إلى سيرفر التجارب على الحاسب الشخصي، ومن ثم باقي المنصات في 16 مارس المقبل فاستعدوا جيداً لمستقبل جديد يُكتب الآن للعبة Rainbow Six Siege.