الرئيسية الأخبارمن يمتلك لعبة Marvel’s Avengers يمكنه ترقيتها إلى الجيل الجديد مجاناً

من يمتلك لعبة Marvel’s Avengers يمكنه ترقيتها إلى الجيل الجديد مجاناً

2021-02-23 07:23 م

على الرغم من أن Marvel’s Avengers لم تكن على ما يبدو كما كان يأمل أو يتوقعها الكثيرون ، لا يبدو أن Square Enix مستعدة لسحب القابس على اللعبة القائمة على الخدمة الحية حتى الآن ، تم الإعلان عن أن إصدارات PS5 و Xbox Series X / S المتأخرة حيث ستصدر أخيرًا الشهر المقبل ، لدينا الآن تفصيل جيد لهذه الإصدارات التالية ، ويبدو كما لو أن منصة Xbox تفتقر إلى بعض الخيارات.

Marvel's Avengers مراجعة

قامت صفحة Marvel’s Avengers الرسمية على تويتر بتغريد بعض الميزات الجديدة لإصدار PS5 بالإضافة إلى إصدار PS5 الأصلي ، سيشمل ذلك وضع 4K الذي سيحتوي على 4K أصلي وتحميل ومعدل إطارات أفضل من ذي قبل ومجموعة من التحسينات الرسومية والصوتية الأخرى.

بالنظر إلى نسخة XBOX Series X/S فإنها تفتقر إلى ردود الفعل اللمسية كالطبيعي ، و أيضاً وضع Performance Mode ، وليس من الواضح سبب افتقر منصة XBOX Series لكل هذا ، كُل هذا بجانب عدم الكشف عن ميزات منصة XBOX Series بشكل رسمي ، و لكننا رأيناها كرد من مستخدم على تويتر.

Marvel’s Avengers متاحة الآن على PlayStation 4 ومنصة Xbox One والحاسب الشخصي و Stadia ، سينطلق إصدار PS5 و Xbox Series X / S في 18 مارس مع ترقية مجانية لكل من يمتلكها على منصات الجيل السابق.