الرئيسية الأخبارشركة Passmark Software تعلن عن أحدث إصدارات PerformanceTest

شركة Passmark Software تعلن عن أحدث إصدارات PerformanceTest

2021-02-23 08:30 م

أعلنت شركة Passmark Software مؤخرًا عن التوسع الكبير في اختبارات قياس الأداء متعدد المنصات مع أحدث إصدارات PerformanceTest . لأول مرة يتوفر الآن برنامج قياس الأداء هذا لنظام Windows ARM ، مضمنًا مع كل تراخيص PerformanceTest المتوافرة في الأصل لنظام تشغيل Windows. تم تجميع جميع اختبارات المعالج المركزي و الإختبارات ثُنائية الأبعاد 2D واحتبارات الذاكرة ووحدات التخزين بشكل سليم لتشغيلها على Windows ARM ، كما يتوفر دعم جزئي للإختبارات ثلاثية الأبعاد.

شركة Passmark Software تعلن عن أحدث إصدارات PerformanceTest

تم إصدار PerformanceTest أيضًا كإصدارات مجانية لسطر الأوامر لنظام Linux x86 64 بت و Linux ARM 32 بت و Linux ARM 64 بت و MacOS (مجموعة اختبار وحدة المعالجة المركزية فقط). تلقت إصدارات Android و IOS Mobile أيضًا تحديثات ، حيث تعمل جميع الإصدارات المتاحة من PerformanceTest الآن على نفس مجموعة اختبار وحدة المعالجة المركزية الموجودة في الإصدار V10 لنظام التشغيل Windows. وتسمح هذه الإصدارات بمقارنة نتائج وحدة المعالجة المركزية عبر الأنظمة الأساسية بشكل مباشر ، وهي ضرورة واضحة لأن عدد المعالجات القائمة على أنوية ARM مثل معالج M1 من Apple و Snapdragon من Qualcomm كبيرة بالفعل.

أما بالنسبة للنتيجة المستخدمة -الخاصة بوحدة المعالجة المركزية- لمقارنة النتائج بين المنصات المتعددة هي متوسط حسابات العدد الصحيح integer، وحسابات النقطة العائمة floating point، و prime، و sorting، وعمليات التشفير encryption، الضغط compression، حسابات الخيوط الفردية single threaded، واختبارات الفيزياء physics واختبار SIMD. وقد تم إرفاق (في هذا الخبر) مجموعة من وحدات المعالجة المركزية الأكثر قياسًا من PassMark ، مع تضمين النتائج الأساسية الحديثة من رقائق Qualcomm و Apple ARM (باللون البرتقالي) وذلك للمقارنة بين النتائج الخاصة بها والنتائج الخاصة بالأنظمة الأساسية الأُخرى.

ومن المثير للاهتمام ، أن النتائج الأساسية الأولية لجهاز Mac mini 9.1 تُظهر نتائج قوية للخيوط الفردية ، مما يجعلها في المركز الثاني تحت أنوية Intel CORE i9 11900K على مخطط الأداء الفردي.

الجدير بالذكر أنه وبدءاً من الآن، فقد أصبح اختبار PerformanceTest Windows ARM مضمن مع كل عملية شراء لترخيص PassMark PerformanceTest لـ Windows. لتنزيل إصدارات سطر الأوامر command line المجانية التي تم إصدارها حديثًا أو للحصول على مزيد من المعلومات ، قم بزيارة هذه الصفحة.