الرئيسية الأخباراللعب المشترك بين Xbox و PlayStation قيد التطوير في Rainbow Six Siege

اللعب المشترك بين Xbox و PlayStation قيد التطوير في Rainbow Six Siege

2021-02-24 09:20 م

بعد أن شكك الجميع في البداية المتواضعة، والفشل الذي ينتظرها مستقبلا، تمكنت Ubisoft من تحويل Rainbow Six Siege إلى واحدة من أنجح ألعاب التصويب على المستوى النقدي والتجاري على أجهزة الجيل السابق، وفي ظل استمرار دعم اللعبة بلا توقف، يبدو أن تصريحات الناشر الفرنسي التي خرجت للعلن وقت إصدار اللعبة قبل 6 سنوات كانت صحيحة بدرجة كبيرة، حيث تم الإشارة لوجود خطة دعم للعنوان تستمر لعشر سنوات.

rainbow six siege phantom sight


كما اعتدنا، لا يتوقف فريق التطوير على تجربة مزايا وعناصر جديدة مع كل موسم، في حديثه إلى PC Gamer، أكد المخرج جان بابتيست هالي أنهم يعملون على دعم كل من اللعب المشترك بين الأجهزة المختلفة والتقدم المشترك.

نحن نعمل بنشاط على اللعب والتقدم المشترك داخل عالم أجهزة الألعاب، أعتقد أنه سيكون من الرائع أن تلعب PlayStation و Xbox معًا.

ومع ذلك، يبدو أنه غير متأكد من دعم تلك الميزة للاعبين على الحاسب الشخصي نظرًا للأفضلية التي تأتي من تجربة ألعاب التصويب باستخدام لوحة المفاتيح والماوس مقابل يد التحكم الخاصه بالكونسول.

كما نعلم جميعا، تعمل Ubisoft على مزايا مختلفة لفترات طويلة، وبالتالي لا يوجد موعد محدد لتوافر اللعب والتقدم المشترك في Rainbow Six Siege وقد يستغرق الأمر فترة زمنية أطول من المتوقع، لذا لا تنتظر تلك الإضافية في الموسم القادم بعد أسابيع قليلة بعنوان Crimson Heist.