الرئيسية الأخباربطل مسلسل The Witcher يلمح لعمل فني مستوحى من Mass Effect

بطل مسلسل The Witcher يلمح لعمل فني مستوحى من Mass Effect

2021-02-25 07:28 م

نجحت ألعاب الفيديو مؤخرا في اقتحام الشاشة الفضية بكل قوة من خلال الأفلام والمسلسلات التلفزيونية المميزة التي يتم العمل عليها بعد سنوات من الضياع، ويبدو أن أحدث تلك المشاريع سيكون فيلم أو مسلسل تلفزيوني مستوحى من لعبة Mass Effect الشهيرة إذا صدقت التلميحات الأخيرة.

the witcher netflix

من المحتمل أن يكون Mass Effect من BioWare هو العمل الفني القادم لألعاب الفيديو، حيث انتقل Henry Cavill – الذي قد تعرفه باسم Superman أو Geralt of Rivia – مؤخرًا إلى انستجرام وشارك متابعيه منشور يلمح من خلاله إلى مشروعًا “سريًا”، مصحوبًا بصورة لنفسه ووثيقة، تم تعتيم نصها.

ومع ذلك، تمكن الأشخاص في Game Pressure من استخدام برنامج Focus Magic لإزالة التعتيم، ويمكن أن تكون كلمات مثل “Cerberus” و “Reaper” و “Geth” و “Tali’Zorah” واضحة، حيث يبدو أن المستند مرتبط بعنوان  Mass Effect 3، والذي يبدو إلى حد كبير منسجمًا مع نصوص توضيحية موجزة للخصائص التي يتم توفيرها بشكل عام للممثلين.

بالنظر إلى حقيقة أن Cavill من المعجبين المعروفين بألعاب Mass Effect، فلن يكون مفاجئًا رؤيته يقدم شخصية القائد Shepard في فيلم أو مسلسل مقتبس عن المسلسل، ولكن حتى الآن الأمر برمته مجرد تلميحات دون وجود إعلان رسمي.