الرئيسية الأخبارقصة Returnal غامضة للغاية و “تطرح الكثير من الأسئلة” !

قصة Returnal غامضة للغاية و “تطرح الكثير من الأسئلة” !

2021-03-03 08:36 م

في كثير من الأحيان لا تتمكن لعبة من فئة roguelike من التفوق عندما يتعلق الأمر بسرد القصص أيضًا ، كانت Hades استثناءًا ملحوظًا ، ويبدو أن Housemarque يتطلع إلى تحقيق نفس التوازن مع Returnal القادم أيضًا ومع ذلك ، فإن الشيء المثير في Returnal هو كيفية استخدامها لعناصر الرعب وإعدادها الرائع لرواية تلك القصة.

Returnal PS5

تحدث مؤخرًا في مقابلة مع Mobile Syrup مخرج اللعبة Harry Krueger عن نفس الشيء ، مشيرًا إلى أنه مع لعبة Returnal القادمة ، حاول المطور Housemarque خلق جو دائم من الغموض ، وفقًا لـ Kreuger فإن الطبيعة متعددة الطبقات للسرد ووفرة الأسئلة التي ستطرحها على لاعبيها ستساهم بشكل أكبر في قيمة إعادة اللعبة.

“مع Returnal ، أردنا إنشاء قصة تطرح عليك الكثير من الأسئلة ، وكما قلت ، فهي غامضة ومخيفة .. بهذا المعنى ، بعد الانتهاء من اللعبة ، تبقى لديك أسئلة ، وتبقى لديك الرغبة في إعادة لعب اللعبة ، وإعادة فحص السجلات الصوتية ، وإعادة الاستماع إلى الأشياء التي تكتشفها ، انظر في قصة الحضارة الفضائية ، وحاول حقًا فك لغز ما هو Returnal ، لقد كان مشروعًا مثيرًا حقًا أن أكون جزءًا منه ، ومن الرائع حقًا تحديد كيفية سرد Housemarque للقصة أيضًا “.

سيتم إطلاق لعبة Returnal حصريًا لـ PS5 في 30 أبريل.