الرئيسية الأخبارتيك توك يحارب المحتوى المسئ من خلال رسائل تحذيرية

تيك توك يحارب المحتوى المسئ من خلال رسائل تحذيرية

2021-03-10 05:14 م

أعلنت تيك توك عن ميزة جديدة لتجنب العنف اللفظي الموجود على المنصة من خلال قائمة منبثقة تحذيرية قبل أن ينشروا تعليقًا قد يكون غير لائق، الميزة الجديدة هي واحدة من ميزتين تم الإعلان عنهما مصممتين لتعزيز اللطف مع تصفية جميع التعليقات.

Tiktok تيك توك - Arabhardware Generic Photos

ويظهر التحذير عند التعليق بشئ غير مقبول”هل ترغب في إعادة النظر في نشر هذا؟”  يظهر هذا السؤال من خلال مربع منبثق، قبل تشجيع المستخدمين على “تعديله” أو “النشر على أي حال”.

الجدير بالذكر أنه تم تجريب هذه الميزة في عدد من المنصات الإجتماعية الأخرىظن حيث طرح Instagram أداة مماثلة في عام 2019، وأعلن Twitter أنه كان يختبرها العام الماضي ونفس الشئ بالنسبة إلى Facebook، أفاد Instagram لاحقًا أن نتائج تقديم المطالبة كانت “واعدة” ووجدت أن “هذه الأنواع من التنبيهات يمكن أن تشجع الأشخاص على إعادة النظر في كلماتهم عندما تتاح لهم الفرصة”.

يمكن تفعيل ميزة تصفية جميع التعليقات الجديدة في قائمة تصفية التعليقات، والتي تتيح للمستخدمين بالفعل تصفية البريد العشوائي والتعليقات المسيئة، أو التصفية بناءً على كلمات رئيسية محددة، بمجرد تفعيلها، يتعين على المنشئين الموافقة يدويًا على التعليقات الفردية قبل ظهورها أسفل مقاطع الفيديو الخاصة بهم.

كجزء من إعلان اليوم ، أعلنت TikTok أيضًا عن شراكتها مع مركز أبحاث Cyberbullying حيث تعمل على المزيد من مبادرات مكافحة التنمر.