الرئيسية الأخبارخصومات أمازون تصل إلى 70% ضمن فعالية “تخفيضات كلّ ما تتمناه”

خصومات أمازون تصل إلى 70% ضمن فعالية “تخفيضات كلّ ما تتمناه”

2021-03-23 11:37 ص

أعلنت أمازون عن عودة عروض فعالية “تخفيضات كل ما تتمناه”، أضخم عروضها الموسمية، للمتسوقين في الإمارات العربية المتحدة، وذلك بخصومات تصل إلى 70% على منتجات مختارة. وتنطلق حملة التخفيضات على موقع Amazon.ae ابتداءً من 25 مارس إلى 28 مارس، إذ سيحصل أعضاء أمازون “برايم” على أفضلية التسوق المبكر إلى العروض، وذلك يوم 24 مارس ابتداءً من الساعة 11 صباحاً وحتى 11 مساءً. بإمكان جميع المتسوقين الاستفادة من الفترة التجريبية المجانية لبرنامج “أمازون برايم” لمدة 30 يوماً من خلال زيارة www.amazon.ae/prime والاستمتاع بمزايا البرنامج. بعد الفترة التجريبية المجانية، بإمكان المتسوقين الاستمتاع بمزايا البرنامج مقابل 16 درهم في الشهر فقط أو 140 درهم للعضوية السنوية.

وتم تصميم فعالية “تخفيضات كل ما تتمناه” لتتيح للمتسوقين فرصة التوفير في كل ما يتمنونه ويحتاجونه، إذ إن العروض ستقدم خصومات تصل إلى 70% على فئات عديدة من المنتجات التي تضم الإلكترونيات والأجهزة المنزلية وأجهزة المطبخ ومنتجات السوبرماركت ومستحضرات التجميل والهواتف المحمولة والأزياء وغيرها الكثير. ويمكن للمتسوقين استعراض مجموعة العروض بكاملها على تطبيق أمازون للهواتف المحمولة أو عبر موقع Amazon.ae، والاستمتاع بتخفيضات على أبرز العلامات التجارية المحلية والعالمية، ومنها سامسونج وفيليبس ووتر بيك ونسكافيه وإكوفاكس وفيلا وريبوك ولاكوست وغيرها.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال عبده شلالا مدير التسويق وخدمة “برايم” لدى أمازون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “نعمل في أمازون دوماً على تلبية جميع متطلبات عملائنا، وستكون فعالية “تخفيضات كلّ ما تتمناه” أكبر حملة من العروض والتخفيضات للمتسوقين في الإمارات. وتتزامن هذه الفعالية مع بدء عطلة الربيع في المدارس، لتتيح لعملاء متجر Amazon.ae فرصة متميزة للتوفير واختيار ما يرغبون به من العروض على باقة متنوعة من المنتجات، مع خدمة توصيل سريعة وموثوقة”. وأضاف شالا: “كما سيحصل أعضاء برنامج أمازون برايم على فرصة التسوق المبكر والاستفادة من العروض لنتيح لعملائنا في الإمارات فرصة الحصول على تجربة تسوق غير مسبوقة مع الاستفادة من خدمة التوصيل السريع والمجاني في نفس اليوم أو خدمة التوصيل المجاني خلال يوم واحد”.

وللاستفادة القصوى خلال الفعالية، سيحصل المتسوقون في Amazon.ae على خصم إضافي بنسبة 15% وبحد أقصى 75 درهم إذا كانوا من عملاء بنك أبوظبي الأول، وذلك عند استخدام بطاقة البنك الائتمانية.

صفقات فعالية ” تخفيضات كل ما تتمناه” على Amazon.ae
تقدم فعالية “تخفيضات كل ما تتمناه” خصومات هائلة للمتسوقين في الإمارات العربية المتحدة، وتتضمن مجموعة مختارة من أفضل الصفقات التي يمكن للمتسوقين الحصول عليها ويشمل ذلك ما يلي:

الإلكترونيات
• خصومات تصل إلى 29% على مجموعة مكبر الصوت “أنكر ساوند كور 2 – Anker Soundcore 2 ” المتحرك الذي يعمل بتقنية بلوتوث، والسماعات اللاسلكية وأجهزة العرض الصغيرة و”سماعة سوني MDR-ZX110AP إكسترا بيس- Sony MDR-ZX110AP Extra Bass”.
• خصومات تصل إلى 23% على لابتوبي “آيسر نيترو- Acer Nitro” و”ريزر بليد 15 – Razer Blade 15 ” المخصصين للألعاب.
• خصومات تصل إلى 21% على هاتف “موتو جي9- Moto G9+” وهاتف “سامسونج جالاكسي نوت 10+ ثنائي السيم – Samsung Galaxy Note 10+ Dual Sim “، و”سامسونج جالاكسي أس 20 ألترا G5 – Samsung Galaxy S20 Ultra 5G”.
أجهزة أمازون
• خصومات تصل إلى 30% على جهاز قارئ الكتب الإلكترونية “كيندل بيبروايت – Kindle Paperwhite ” مع شاشة عالية الدقة بقياس 6 إنش وذاكرة داخلية 8 جيجابايت تتسع لآلاف الكتب الرقمية. يتميز هذا الجهاز بمقاومة الماء، ليتيح لكم القراءة والاستمتاع بوقتكم على الشاطئ أو حوض السباحة أو حتى في الحمام.
الأجهزة المنزلية وأجهزة المطبخ
• خصومات تصل إلى 26% على المكنسة الكهربائية الروبوتية “بروسينيك – Proscenic “، والمكانس الكهربائية من إكوفاكس ويوفي.
• خصومات تصل إلى 20% على جهاز القهوة “نسكافيه دولشي ميني – Nescafe Dolce Mini ” (مع 5 كبسولات).
• خصومات تصل إلى 20% على “مقلاة إيروفراي الهوائية والرقمية من بلاك آند ديكر- Black+Decker Digital AeroFry”.

الأدوات والمستلزمات المنزلية
• خصومات تصل إلى 20% على نظام كاميرات المراقبة المنزلية واللاسلكية بدقة 2K من “يوفي – eufy”، وجرس باب لاسلكي ومستشعر دخول أمان من “يوفي – eufy”.

مستحضرات التجميل والعناية الشخصية
• خصم 45% على مجموعة من منتجات “ذي أورديناري – The Ordinary ” تضم السيروم ومستحضرات الترطيب.
• خصومات تصل إلى 35% على فلتر الاستحمام الأيوني (إصدار محدود من الجيل العاشر).
• خصومات تصل إلى 19% على جهاز “لوميا بريستيج – Lumea Prestige ” لإزالة الشعر من فيليبس للنساء و”آلة تشذيب الجسم ER-GK60-S421 من باناسونيك- Panasonic ER-GK60 Electric Razor” للرجال.

الموضة – الأحذية والأزياء والإكسسوارات
• خصومات تصل إلى 70% على الأحذية النسائية من علامات تجارية مثل فيلا وتومس.
• خصومات تصل إلى 70% على الملابس الرجالية من علامات تجارية مثل ريبوك ولاكوست وتومس وكروكس.
• خصومات تصل إلى 60% على الحقائب والإكسسوارات من علامات تجارية مثل ريبوك وناين ويست وفيلا.

عروض مذهلة على متجر أمازون العالمي من متجري أمازون الولايات المتحدة والمملكة المتحدة
يمكن للعملاء في الإمارات الحصول على أبرز العروض المتاحة تحت مظلة “متجر أمازون العالمي” وشراء المنتجات من أمازون الولايات المتحدة والمملكة المتحدة مباشرة من متجر Amazon.ae، والتي تشمل:
• مستحضرات التجميل والعناية الشخصية – خصومات تصل إلى 40% على منتجات من شيا مويستشر وفيزيشنز فورمولا ووتر بيك.
• الموضة – خصومات تصل إلى 40% على النظارات الشمسية من علامة أوكلي والأزياء من علامتي سي 9 وفانس وساعات آن كلاين.
• الإلكترونيات – خصومات تصل إلى 30% على الإلكترونيات من علامات بارزة تشمل ايسر وجابرا وسانديسك.
• الأجهزة المنزلية وأجهزة المطبخ – خصومات تصل إلى 30% على أجهزة المطبخ من تيفال وراسل هوبز وغيرها من العلامات التجارية.

وسيحصل أعضاء “أمازون برايم” على أفضلية التسوق المبكر إلى عروض فعالية “تخفيضات كل ما تتمناه” بشكل حصري، وذلك يوم 24 مارس من الساعة 11 صباحاً إلى 11 مساءً، بالإضافة الى المزايا الاخرى الحصرية للأعضاء بما في ذلك:
• توصيل سريع مجاني في نفس اليوم – يمكن للأعضاء الحصول على مشترياتهم في نفس اليوم عند التسوق من المنتجات المؤهلة ضمن برنامج برايم بقيمة 100 درهم أو أكثر قبل موعد نهاية الطلب لخدمة التوصيل في نفس اليوم.
• توصيل مجاني خلال يوم واحد للمنتجات المختارة، وبدون حد أدنى لقيمة المشتريات.
• توصيل مجاني من متجر أمازون العالمي لجميع المنتجات المؤهلة والتي يتم توصيلها من متجري أمازون في المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة، دون حد أدنى للشراء.
• عروض وفعاليات تسوق حصرية للأعضاء وتتضمن “يوم برايم”، وأفضلية التسوق المبكر على التخفيضات الموسمية، وخصومات على ملايين العلامات التجارية المحلية والعالمية على مدار العام.
• خدمة “برايم فيديو” التي تقدم للأعضاء محتوى ترفيهي عالمي مع آلاف الأفلام والمسلسلات الشهيرة والحائزة على جوائز التي بإمكانهم متابعتها أو تحميلها، بما فيها إنتاجات أمازون الأصلية، مثل The Marvelous Mrs. Maisel وThe Boys.
• خدمة “ألعاب الفيديو من برايم” التي تقدم مجموعة واسعة من ألعاب الفيديو والمحتوى المجاني الذي بإمكانهم الحصول عليه والاحتفاظ به إلى الأبد.

للاستفادة من العروض الحصرية في فعالية “تخفيضات كلّ ما تتمناه” هذا الأسبوع، يمكن تنزيل تطبيق أمازون أو زيارة الموقع www.amazon.ae. ويمكن تسديد ثمن كافة المشتريات على متجر Amazon.ae من خلال خيارات الدفع عبر الإنترنت، بما فيها بطاقة الائتمان وبطاقة الخصم المباشر وبطاقات الهدايا من Amazon.ae، والتي تتيح بدورها تجربة إهداء بسيطة وملائمة للعائلة والأصدقاء.