الرئيسية الأخبارحدث PAX East 2021 يُفعل وضع الإلغاء مُجدداً ، و إستبداله بحدث رقمي !

حدث PAX East 2021 يُفعل وضع الإلغاء مُجدداً ، و إستبداله بحدث رقمي !

2021-03-29 07:09 م

أعلن كُلاً من Penny Arcade و RedPop أنه تم إلغاء PAX East 2021 ، ولكن سيتم استبدال الحدث بـ PAX Online الذي سيعقد في يوليو.

Sony Playstation PAX East 2020

على الرغم من أننا نرى بعض الاتفاقيات الأخرى تنتظر الإعلان عن الإلغاء أو التأخير حتى الساعة الأخيرة ، يبدو أن منظمي PAX East يرغبون في إعطائك أكبر قدر ممكن من التنبيه على خططها لهذا العام.

تم إلغاء PAX East ، الذي كان من المقرر عقده في الأصل من 3 يونيو حتى 6 يونيو حيث شيء يقول المنظم :

“كما أظهرنا من خلال أفعالنا طوال الوباء ، فإن اهتمامنا الأكبر هو سلامة عائلة PAX من الحضور والعارضين وموظفي العرض إلى منشئي المحتوى ووسائل الإعلام ، بالإضافة إلى المجتمعات المحلية التي تستضيف احتفالاتنا ، سنمضي قدمًا فقط مع PAX Online بمجرد أن نثق في أن العرض سيكون آمنًا للجميع.”

على الجانب الإيجابي ، يتم إعادة تنظيم حدث مادي ، وسيحل حدث عبر الإنترنت مكان PAX East ، “نظرًا لأننا لا نستطيع الانتظار حتى سبتمبر لإعادة الاتصال بمجتمع PAX الرائع ، سيعود PAX Online من 15 إلى 18 يوليو” ، كما يتابع البيان ، يأتي هذا في أعقاب النجاح الذي حققته الشركة في العام الماضي مع PAX Online فقط.

إذا كنت متشوقًا للانضمام إلى الحشود وزيارة المعرض شخصيًا مرة أخرى هذا العام ، فلا داعي للقلق.

“منظمو العرض متفائلون بحذر بأن PAX West و PAX 2021 سيستمران كما هو مخطط له في الفترة من 3 إلى 6 سبتمبر و 10-12 ديسمبر على التوالي”

ترقبوا المزيد من التفاصيل خلال الأشهر القادمة.