الرئيسية الأخبارشركة Cougar تطرح سلسلة مزودات الطاقة VTE X2 ARGB للفئة المتوسطة

شركة Cougar تطرح سلسلة مزودات الطاقة VTE X2 ARGB للفئة المتوسطة

2021-04-06 01:37 م

طرحت شركة Cougar اليوم خط مزودات الطاقة VTE X2 ARGB المخصص للفئة المتوسطة التي تستهدف أجهزة الكمبيوتر المخصصة لألعاب الرياضات الإلكترونية ، لا سيما أولئك الذين يُقدّرون الكثير من ألوان RGB في أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. يتميز مزود الطاقة الجديد هذا بمروحة إضاءة RGB LED قابلة للتحكم بمقاس 120 ملم ، وشعار Cougar بإضاءة ARGB على أحد الجانبين (الآخر به توزيع الطاقة والملصقات التنظيمية).

وتتميز مزودات الطاقة الجديدة PSU بوحدة تحكم لإضاءة ARGB داخلية ، ويتيح لك الزر الموجود بالقرب من وعاء التيار المتردد التنقل بين الإعدادات المُحددة مسبقاً. يمكنك أيضًا مزامنة مزود الطاقة PSU مع إضاءة جهازك من خلال موصل ARGB ثلاثي السنون. ويأتي مزود الطاقة Cougar VTE X2 ARGB بسعات 550 واط و 650 واط و 750 واط ، ويوفر كابلات ثابتة.

تحت غطاء المزود ، يمكنك الحصول على تصميم سكة واحدة +12 فولت بكفاءة 80 Plus برونزية ، ومعامل طاقة (power factor) يصل إلى 99٪ ، ومكثفات يابانية ، والقدرة على التبديل من التيار المباشر إلى التيار المستمر ، والحمايات الكهربائية الأكثر شيوعًا. تأتي جميع الطرز الثلاثة مع موصلات EPS ذات 4+4 سنون. بحيث يشتمل الطرازان 550 واط و 650 واط على موصلات طاقة 6 + 2 سنون من نوع PCIe ، بينما يأتي طراز 750 واط بأربعة من هذه الموصلات . وفي حين يأتي طراز 550 واط مع خمسة موصلات طاقة SATA ، بينما يحتوي الآخرون على ثمانية.

وأخيراً، لم تكشف الشركة عن الأسعار بعد ولكن سنوافيكم بتحديث للخبر في حال توافر أية معلومات جديدة.