الرئيسية الأخبارفيديو Returnal يسلط الضوء على التصميم السردي

فيديو Returnal يسلط الضوء على التصميم السردي

2021-04-06 09:04 ص

قدم فريق Housemarque حلقة جديدة من HouseCast مع مدير السرد في Returnal غريغوري لودين لمناقشة طريقة سرد القصة، هناك أيضًا بعض لقطات اللعب الجديدة التي يمكن مشاهدتها و تستعرض القتال بشكل أساسي.

returnal ps5 reveal

بينما يبدأ اللاعب في التعاطف مع بطلة الرواية سيلين، ستبدأ في فهم كيفية ظهور سكان Atropos والبقاء على قيد الحياة على هذا الكوكب، بالطبع، يتم إسقاط اللاعب مباشرة في منتصف الأحداث من البداية حتى يتعلم الكثير عن ما يجري كما تريد سيلين.

الأمر الأكثر إثارة للاهتمام في قصة اللعبة هو الطريقة التي يتم بها ترتيب أحداثها بشكل عشوائي في كل فصل حتى تتعلم شيئًا جديدًا في كل مرة.

من المقرر إطلاق Returnal في 30 أبريل لجهاز PS5، بينما سبق وحصلنا على معلومات تفيد أن تصميم المستويات مثير للاهتمام لأنه لا يتعلق فقط بتوفير ساحات كبيرة للقتال فيها، بل بسبب وجود الكثير من الاستكشافات الجارية وإمكانية سماع الأصوات المحيطة للحياة البرية جنبًا إلى جنب مع هطول الأمطار (والتي يمكن الشعور بها من خلال ردود الفعل اللمسية لـ DualSense).

يمكن أيضًا استكشاف العديد من الغرف الجانبية والكهوف وسراديب الموتى والهياكل متعددة المستويات باستخدام عناصر مختلفة – وحتى الفخاخ – المختبئة بداخلها. بينما سيكون هناك مواقع لا يمكن الوصول إليها، مما يتطلب منك تحديد موقع التكنولوجيا الفضائية لاستخدامها عند العودة لخوض الأحداث من البداية مجددًا.