الرئيسية الأخبارمطور Dying Light 2 يتحدث عن أنواع الأعداء ، الأختيارات و المزيد

مطور Dying Light 2 يتحدث عن أنواع الأعداء ، الأختيارات و المزيد

2021-04-27 08:34 م

أدى التطور المضطرب لـ Dying Light 2 إلى تأخيرات قليلة جدًا للعبة ، لكن المطور Techland كان يحاول أن يكون أكثر شفافية في تواصله مع المعجبين حول ما وصل إليه المشروع مؤخرًا.

على الرغم من أن التحديث الأخير كان مخيباً للآمال من حيث قلة ما قدمه ، إلا أن الاستوديو كان يتحدث عن جوانب مختلفة من اللعبة منذ ذلك الحين ، من محركها إلى مقدار المحتوى الذي ستحتوي عليه ، وكيف يتم تحسينها لأجهزة الجيل الجديد ، وأكثر من ذلك و الآن ، في أول فيديو Ask Me Anything تم إصداره في سلسلة من مقاطع الفيديو المشابهة ، يجيب مصمم اللعبة الرئيسي Tymon Smektala على الأسئلة التي أرسلها المعجبون ، ويناقش جوانب مختلفة من اللعبة القادمة.

يتحدث Smektala عن عدد من الأشياء ، ويقدم تفاصيل إضافية حول التفاصيل التي تمت مناقشتها مسبقًا ، تم تفصيل آليات مثل الاختيار نتيجته في اللعبة ، مع توضيح Smektala أنه يمكنك أن تتخذ كبطل العديد من الأشكال ، تحدث أيضاً عن تأثير القرارات في المهام على بعضها البعض إلى كيفية تأثير تصرفات اللاعبين على عالم اللعبة.

تمت مناقشة حجم العالم .. وحجمه أكبر من اللعبة السابقة ، بينما ناقش Smektala أيضًا أشياء أخرى مثل تنوع الأعداء ، والمزيد ، الق نظرة على الفيديو الكامل أعلاه لأنك ستجد الكثير من المعلومات .

من المقرر إصدار Dying Light 2 لأجهزة PS5 و Xbox Series X / S و PS4 و Xbox One والحاسب الشخصي ، على الرغم من عدم تحديد تاريخ إصدارها بعد.