الرئيسية الأخبارلن يتم الكشف عن لعبة الـ RPG القادمة لـ inXile في وقت قريب

لن يتم الكشف عن لعبة الـ RPG القادمة لـ inXile في وقت قريب

2021-04-27 08:20 م

مع ألعاب مثل Wasteland و The Bard’s Tale ، أثبتت inXile Entertainment نفسها كواحدة من أفضل مطوري ألعاب الـ CRPGs في الصناعة ، والآن بعد أن أصبح الاستوديو فريق من الصف الأول لـ Xbox ومملوكًا لشركة Microsoft ، إن الألعاب التي ستأتي في الفترة القادمة منهم ستكون مثيرة مع الميزانية الإضافية وبعد قولي هذا ، سوف يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن نتمكن من رؤية ما سيعملون عليه.

wasteland 3-1

انتقل “براين فارجو” ، رئيس الاستوديو في inXile مؤخرًا إلى Twitter للتحدث عن مدى حماسه بشأن عناصر مثل التصميم والكتابة لـ “اللعبة الكبيرة التالية” للمطور ، لكنه أضاف أنه سيكون “وقتًا طويلاً جدًا” من قبل نتمكن من رؤية ما هو هذا المشروع بالضبط ، عندما طُلب مزيدًا من المعلومات حول المدة التي قد يستغرقها هذا الأمر حتى نعرف المشروع ، قال “فارجو” في تغريدة أخرى أن الكشف سيستغرق أكثر من عام .

تحدث فارجو سابقًا عن لعبة الـ RPG القادمة لـ inXile ، قائلاً قبل بضعة أشهر أن المشروع كان “في بداية مرحلة ما قبل الإنتاج” و في غضون ذلك ، تم التأكيد مسبقًا على أن اللعبة ستُبنى على محرك Unreal Engine 5.

في غضون حدوث هذا الكشف ، هناك محتوى آخر من المطور يتطلع إليه المعجبون ، ستتلقى Wasteland 3 توسعتين ، أولهما Battle of Steeltown حيث سينطلق في 3 يونيو.