الرئيسية الأخبارعرض جديد للعبة Biomutant يأخذ طابع Star Wars

عرض جديد للعبة Biomutant يأخذ طابع Star Wars

2021-05-04 09:12 م

أصدرت THQ Nordic و Experiment 101 مقطعًا دعائيًا جديدًا للعبة Biomutant القادمة ، جاء هذا المقطع تكريماً لسلسلة Star Wars جنبًا إلى جنب مع شخصية ترتدي ملابس تشبه Luke Skywalker ، لكن بدون السيف الضوئي الذي يحمل العلامة التجارية بالطبع ، هناك بعض اللقطات الجديدة من أسلوب اللعب ، تحقق من ذلك أدناه.

أحداث Biomutant تسرد مشهد ما بعد نهاية العالم حيث يُسمى “العالم الجديد الذي تدعمه شجرة الحياة” ، عندما تهدد قوى الظلام بإفساد تلك الشجرة ، يبدأ اللاعب في السعي لإلحاق الهزيمة بها ، يتم ذلك إما من خلال التعاون أو القتال مع القبائل المختلفة أثناء العمل في النهاية على إيصال جذور تلك الشجرة ببعضها البعض.

إلى جانب القدرة على صنع الأسلحة وتخصيص المجموعات ، يمكن للاعبين أيضًا استكشاف المناظر الطبيعية من خلال المركبات والغواصات ، واستخدام الأطراف الروبوتية للحصول على قدرات جديدة وغير ذلك الكثير.

سيتم طرح Biomutant في 25 مايو لأجهزة Xbox One و PS4 والحاسب الشخصي ، على الرغم من أن اللعبة ستعمل أيضًا على Xbox Series X / S و PS5 ، إلا أن Experiment 101 لم تفصل بعد أي ميزات مخصصة لمنصات الجيل الجديد مثل معدلات الإطارات الأسرع وما إلى ذلك.

ترقبوا المزيد من التفاصيل قريباً.