الرئيسية الأخبارالتحديث الأول للعبة Watch Dogs Legion يُقدم بطل ومهام جديدة!

التحديث الأول للعبة Watch Dogs Legion يُقدم بطل ومهام جديدة!

2021-05-04 12:43 ص

كان من المفترض أن تكون لعبة Watch Dogs: Legion من Ubisoft قد تلقت تحديثها الرئيسي ، التحديث 4.0 ، وحتى وقت قصير لم يأت التحديث ، لأنها تعرضت لتأخير قصير منذ وقت ليس ببعيد ولكن الآن ، يتم إطلاق التحديث قريبًا.

التحديث يأتي أقرب من المتوقع أي في 4 مايو (وهو اليوم بالمناسبة) ، واستعدادًا لذلك ، أصدرت Ubisoft مقطعًا دعائيًا للإطلاق يوضح بالتفصيل أكبر الإضافات التي يمكن للاعبين التطلع إليها.

إن أكبر هذه الإضافات الكبيرة ، بالطبع ، هو Mina Sidhu ، بطل جديد قابل للعب ولديه قدرات في التحكم بالعقل يمكنك استخدامها للتسلل والقتال بطرق جديدة تمامًا و بالإضافة إلى ذلك ، تمت إضافة مهنتين جديدتين للشخصيات القابلة للعب ، “منسق الأغاني” و”المستجيب الأول” إلى اللعبة.

يمكن للمستجيبين الأوائل نشر دروع بتقنية “الواقع المعزز” ، بينما يمكن لمنسقي الموسيقى استخدام قوة الموسيقى لتعطيل الأعداء أو تحسين أداء زملائهم في الفريق ، المهمة الجديدة التي ستنضم لمهام DedSec Stories التي تُسمى Swipe Right ، هي أيضًا جزء من التحديث ، بينما ستتم أيضًا إضافة مهام تعاونية جديدة ، وأدوات جديدة .. أخيرًا ، تأتينا خيارات تخصيص الشخصية.

تتوفر Watch Dogs: Legion على PS5 و Xbox Series X / S و PS4 و Xbox One و PC و Stadia ، تعمل Ubisoft حاليًا أيضًا على تحديث 60 إطارًا في الثانية للعبة على PS5 و Xbox Series X / S.ولكن لا توجد أي معلومات حتى الآن عن موعد إصداره.