الرئيسية الأخبارأوبر تطلق مجموعة من الخدمات الجديدة في السعودية والشرق الأوسط

أوبر تطلق مجموعة من الخدمات الجديدة في السعودية والشرق الأوسط

2021-05-05 02:00 ص

أعلنت شركة أوبر عن مجموعة من الخدمات الجديدة تطلقها داخل السوق السعودي أبرزها  خدمة UberX الخاصة بحجوزات السفر والمطارات، وخدمة الحجز Uber Reserve  للحجز المسبق.

إلى جانب ميزة إختيار سائق محدد، وتقول الشركة أنها ستضمن إضافة رصيد Uber Cash إلى حساب المستخدم في حال حدوث تأخر في وصول الرحلة.

وتعليقاً على خدماتها الجديدة، قالت الشركة في بيان لها:

“نحن نجعل تجربة الحجوزات ميسورة التكلفة بشكل أكبر من خلال توسيع ميزة “الحجز” إلى UberX في مئات المدن والقرى الأمريكية، وفي المزيد من الأماكن على مستوى البلاد هذا الصيف. ومع انتعاش السفر، نحن بصدد إطلاق Uber Reserve في مدن مثل باريس ولندن، بالإضافة إلى أكثر من 20 مطارًا من أكثر المطارات ازدحامًا في البلاد في وقت لاحق من هذا العام … بما في ذلك المملكة العربية السعودية. هذا يعني أنك ستحصل على مزايا إضافية مثل تتبع الرحلة (بحيث يتم تنبيه سائقك بشأن الوصول المبكر وتأخير الرحلة)، مما يوفر ما يصل إلى 60 دقيقة من وقت الانتظار بمجرد هبوطك حتى لا تضطر إلى الاستعجال حيث يمكن أن تنزل من الطائرة وأنت متيقن من أن سيارتك بانتظارك”.

أيضاً، ستضيف الشركة نظام الحجز بالساعة “Hourly”، حيث يمكنك تأجير السيارة بعدد الساعات وقضاء أكثر من رحلة مع نفس السائق وبنفس السيارة.

هذه الخدمات الجديدة متوفرة في عدد كبير من المدن الأمريكية بالفعل، ووفقاً لأوبر، سيتم تقديم الخدمة إلى آلاف المدن الجديدة حول العالم بما في ذلك في السعودية والإمارات العربية المتحدة وعدد من مدن الشرق الأوسط.