القائمة

قيد التطوير
إصدار الأندرويد من تطبيق Clubhouse يصل للمزيد من البلدان هذا الأسبوع

إصدار الأندرويد من تطبيق Clubhouse يصل للمزيد من البلدان هذا الأسبوع

منذ شهرين - بتاريخ 2021-05-17

 بعد أن كان متاحا على الآيفون فقط، تم إطلاق نسخة الأندرويد من تطبيق كلوب هاوس Clubhouse والتي أصبحت متاحة لهواتف الأندرويد بدءا من الأسبوع الماضي.

وتم اطلاق التطبيق الصوتي كلوب هاوس Clubhouse على هواتف الأندرويد للمستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية ولكن سيتم إتاحته للمزيد من البلدان الأسبوع المقبل.

ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1393968237239545856%7Ctwgr%5E%7Ctwcon%5Es1_&ref_url=https%3A%2F%2Fwww.theverge.com%2F2021%2F5%2F16%2F22439032%2Fclubhouse-expanding-android-app-countries-audio

ومن المقرر أن يكون إصدار الأندرويد من Clubhouse متاحا في البرازيل واليابان وروسيا يوم الثلاثاء وسوف يصل الهند ونيجيريا بحلول يوم الجمعة وبقية بلدان العالم طوال الأسبوع.

ومع أن تطبيق كلوب هاوس كان متاحا في سنته الأولى على أجهزة الآيفون ومع محدودية الوصول للتطبيق الصوتي إلا أنه قد نما إلى 10 ملايين مستخدم ووصلت قيمته إلى 4 مليارات دولار.

إقرأ أيضا : رسمياً – تطبيق كلوب هاوس يصل إلى مستخدمي اندرويد

ومع الزخم الذي يشعر به التطبيق الصوتي كلوب هاوس Clubhouse، هناك تطبيقات أخرى منافسة بدئت في الظهور مثل Spaces من تويتر وقنوات Discord وغيرها من المنصات الإجتماعية الشهيرة التي تعتزم دخول هذا السوق قريبا.

ومع أن التطبيق أصبح متاحا على الآيفون والأندرويد إلا أن شركة كلوب هاوس ترغب في أن يكون الوصول محدودا في الوقت الحالي ولعل هذا يرجع إلى رغبتها في معرفة مستوى النمو الخاص بمنصتها الصوتية.

أخيرا، لا يزال تطبيق Clubhouse متاحا من خلال الدعوات فقط، وتركز المنصة حاليا على منشئي المحتوي مع برنامج لتمويل العديد من العروض الصوتية وخطة المنصة القادمة هي تقديم الأموال داخل الغرفة لمنشئي المحتوى والأحداث المدفوعة والاشتراكات.

أضف تعليق (0)

ذات صلة