القائمة

قيد التطوير
رسمياً: تأجيل God of War Ragnarok للعام المقبل وشكوك حول Horizon !

رسمياً: تأجيل God of War Ragnarok للعام المقبل وشكوك حول Horizon !

منذ شهرين - بتاريخ 2021-06-02

لقد مر حوالي 17 شهرًا منذ أن تولى Hermen Hulst زمام قيادة PlayStation Studios ، وهي الشبكة الدولية لاستوديوهات التطوير ذات المستوى العالمي التي تنتج بعضًا من أكبر نجاحات PlayStation ، من Returnal و Astro's Playroom إلى The Last of Us Part II و Dreams و Ratchet & Clank: Rift Apart وأكثر من ذلك بكثير.

لعبة Horizon Forbidden West PS5 سوني (3) خلال مقابلة جديدة بلغ وقتها 20 دقيقة مع Hermen Hulst قدم بعض التفاصيل الجديدة حول مجموعة من الموضوعات المثيرة بدايةً من إطار العمل داخل الإستوديوهات والأفكار حول ألعاب PS5 و PS4 ، ورؤية PlayStation Studios لإصدارات الحاسب ، وغير ذلك الكثير.

"ربما كان التحدي الأكبر هو عندما نحتاج إلى مواقع متخصصة ، غالبًا مواقع مادية ، والتمثيل الصوتي ، لقد توصلنا إلى بعض الحلول الذكية حقًا لبعض من هذا ، أنشأنا استوديوهات تسجيل صغيرة في منازل الناس."

الصدمة الكُبرى في المقابلة هي تأجيل لعبة God Of War إلى العام المقبل حتى تنطلق اللعبة كما نُريدها تماماً ، و الخبر الجيد أو السئ هو أن لعبة Horizon Forbidden West قادمة موسم أعياد هذا العام ، حيث يعمل المطور بجد لإصدارها في هذا الموعد و لكن بشكل عام فإنهم ليسوا متأكدين تماماً من إطلاقها هذا العام. بالطبع هذا شئ مؤسف ، لأن الـ PS5 حتى الآن لم يُقدم الكثير من الحصريات ، أنا أعلم أننى سنرى Ratchet & Clank: Rift Apart ولكن أين Playstation التي أعرفها .. العالم ملئ بكورونا و لكن الشركات بشكل عام و الناشرين أصبحوا يتخذوها كسبب غير مفهوم لتأجيل أعمالهم حسب تخميني. ترقبوا المزيد من التفاصيل حول Horizon بوجه خاص قريباً ، و أتمنى أن تخرج اللعبة من زنزانتها في موعدها المحدد.

أضف تعليق (0)

ذات صلة