الرئيسية الأخبارمخرج لعبة God of War يرد على موجة الغضب العارمة بسبب تأجيل اللعبة.

مخرج لعبة God of War يرد على موجة الغضب العارمة بسبب تأجيل اللعبة.

2021-06-04 02:03 م

على الرغم من أن خبر تأجيل لعبة God of War الجديد لم يكن مفاجئ توقعناه كثيراً، إلا أن القرار واجه موجة انتقادات واسعة وشرسة جداً.

من الواضح أنه يوجد الكثير من اللاعبين المتشوقين جداً إلى لعبة God of War الجديدة لدرجة أن اللاعبين بدأوا في توجيه الاتهامات والسباب لأعضاء الفريق والمطورين الموجودين داخل الفريق.

هذه الموجة دفعت مخرج اللعبة cory barlog إلى الخروج عن صمته والرد عليها، وفي الحقيقة قام بالرد على هذه الموجة بشكل شرس جداً، حيث رفض اي اتهامات يتم توجيهها لأعضاء الفريق وقال أن أي تأخير في موعد الإطلاق يقع على عاتقه هو فقط وأن الفريق يعمل بجهد كبير.

“لكي تعلموا ما يحدث الآن هراء، تأخير اللعبة على PS4/PS5، مشكلات اللعبة التقنية، مشكلات حجم الخطوط كل شيء يقع عاتقه على، أنا من أقول بالمكالمات وأنا من فعلت هذا فلا تزعجوا فريق التطوير جميعهم أشخاص لطفاء يقومون بعملهم على أكمل وجه”.

على أي حال خبر التأجيل كان متوقع بشكل كبير خصوصاً وأن اللعبة لم تحصل على أي عروض دعائية وهذه ليست سياسة التعامل مع عناوين الـ AAA حيث تحصل هذه العناوين دائماً على حملات دعائية كبيرة تستمر لمدة عام على الأقل وهو ما لم يحدث حتى الآن مع اللعبة المُنتظرة.