القائمة

قيد التطوير
شركة Microsoft تكشف النقاب عن تطبيق XBOX للتلفاز !

شركة Microsoft تكشف النقاب عن تطبيق XBOX للتلفاز !

منذ شهر - بتاريخ 2021-06-10

تريد Microsoft نقل تجربة Xbox إلى المزيد من الشاشات في منشور بالمدونة اليوم ، أعلنت الشركة عن خططها لتقديم تجربة Xbox لعدد أكبر من الناس ، هيا بنا نتعرف على التفاصيل بالضبط.

https://www.youtube.com/watch?v=Kd4zfg0JUGo احدى الطرق التي تريدها الشركة لكسب المزيد من العملاء هي العمل مع مصنعي أجهزة التلفزيون العالميين لتضمين تجربة Xbox مباشرة في أجهزة التلفزيون المتصلة بالإنترنت دون الحاجة إلى أجهزة إضافية باستثناء وحدة تحكم (يدات التحكم) ، تقوم الشركة أيضًا ببناء أجهزة البث الخاصة بها للألعاب السحابية للوصول إلى اللاعبين على أي تلفزيون أو شاشة دون الحاجة إلى الكونسول. هذا هو هدف Microsoft لتغيير طريقة "اكتشاف الأشخاص وتواصلهم ولعبهم" وكيف تريد نقل جميع الألعاب من استوديوهاتها البالغ عددها 23 استوديوًا إلى المزيد من الشاشات.

"نعتقد أن الألعاب ، ذلك الترفيه التفاعلي ، لا تتعلق حقًا بالأجهزة والبرامج و الأمر لا يتعلق بالبكسل .. إنه يتعلق بالناس ، الألعاب تبني الجسور وتقيم الروابط ، وتولد التعاطف المتبادل بين الناس في جميع أنحاء العالم .. الفرح والمجتمع و لهذا نحن هنا ".

قال "ساتيا ناديلا" ، الرئيس التنفيذي لشركة Microsoft ، "تتوافق الألعاب بشكل أساسي مع مهمتنا كشركة" ، عندما نتحدث عن مهمة Xbox في جلب المتعة ومجتمع الألعاب إلى كل شخص على هذا الكوكب ، فهذا يتوافق تمامًا مع مهمة Microsoft. قال سبنسر في الماضي إن الشركة تريد من الناس ممارسة الألعاب "أينما يريدون ، ومتى يريدون ، وعلى أي جهاز يريدونه" ، لذا فكون هذه الخطوة التالية ليس مفاجئًا. أعلنت Microsoft اليوم أيضًا أنها تريد إصدار لعبة جديدة من الطرف الأول إلى Xbox Game Pass كل ثلاثة أشهر ، هذا يعني أن الألعاب التي طورها حوالي 23 استوديو ستصل في خدمة Game Pass في اليوم الأول ، وهذا الذي بدأت الشركة في القيام به في عام 2018. لا تنسى عزيزي القارئ ، متابعة عرب هاردوير ، لأننا سنقوم بتغطية كل أحداث معرض E3 2021 على الموقع الرسمي لذا تابعونا بإستمرار لكل جديد.

أضف تعليق (0)

ذات صلة