الموقع تحت التجديد

القائمة

مايكروسوفت تنوي إطلاق لعبة طرف أول جديدة على Game Pass كل ثلاثة أشهر

مايكروسوفت تنوي إطلاق لعبة طرف أول جديدة على Game Pass كل ثلاثة أشهر

منذ أسبوع - بتاريخ 2021-06-10

أعلنت Microsoft عن مجموعة كبيرة من أخبار Xbox و xCloud و Xbox Game Pass اليوم، بما في ذلك أنها تعمل على أجهزة بث ألعاب جديدة قائمة بذاتها وتقديم Game Pass إلى أجهزة التلفزيون.

أعادت الشركة أيضًا تأكيد التزامها بألعاب الطرف الأول لخدمة الاشتراك في Xbox Game Pass ، متعهدة بجلب "لعبة واحدة جديدة على الأقل من ألعاب الطرف الأول إلى Game Pass كل ثلاثة أشهر".

تقول الشركة إن مجموعتها المستمرة في التوسع لاستوديوهات Xbox بجانب Bethesda Softworks ستجعل إيقاع الإصدار ممكنًا، وتابع بيان الشركة:

مع وجود أكثر من 23 استوديو في جميع أنحاء العالم تقوم بإنشاء ألعاب لـ Xbox، فإن هدفنا هو إطلاق لعبة واحدة جديدة على الأقل، أول لعبة جماعية في Game Pass كل ثلاثة أشهر، يتم إنشاء جميع ألعاب الأر بي جي وألعاب التصويب والعناوين الاستراتيجية وألعاب المغامرات والمزيد من قبل فرق الطرف الأول لدينا لضمان وجود تدفق مستمر من المحتوى الحصري المقنع لاستكشافه.

لم تحدد Microsoft متى ستدخل خطتها حيز التنفيذ، ولكن يجب أن تحقق الشركة هدفها بسهولة في عام 2021 بإصدارين من الطرف الأول في وقت لاحق من هذا العام هما Halo Infinite و Psychonauts 2.

ذات صلة

أضف تعليق (0)