تطبيق الآلة الحاسبة هو شيء لا غنى عنه في حياتنا حيث نستخدمه بشكل شبه يومي، ومع أن هناك آلة حاسبة في كل هاتف ذكي إلا أنها ليست مناسبة كما لا توفر العديد من الميزات الأخرى التي يمكنك العثور عليها في أحد التطبيقات الخارجية وأشهرها هو تطبيق Calcularium والذي لا يساعدك فقط على القيام بالعمليات الرياضية بشكل سلس وسريع، بل من خلاله سوف تكون قادر على القيام بالكثير من الوظائف المهمة والمفيدة بكل سهولة.

تطبيق Calcularium

سواء كنت بحاجة إلى إجراء عمليات حسابية بسيطة أو القيام بعمليات رياضية متقدمة ومعقدة، أنت بحاجة إلى Calcularium والذي تم تصنيفه على أنه من أفضل تطبيقات الآلة الحاسبة على أجهزة الآيفون والآيباد.

ولعل السر في ذلك، لأنه مليء بالوظائف والميزات المهمة جدا والتي تجعله رائعًا ومناسب لجميع أنواع المستخدمين، وباستخدام Calcularium، سوف تكون قادر على التقاط صورة للمعادلة التي تريد إيجاد حل لها بدلاً من كتابتها، لكن هذا ليس كل شئ، هناك المزيد بإنتظارك.

مميزات تطبيق الآلة الحاسبة Calcularium

يمكنك الآن أن تُخبر تطبيق Calcularium شفهيًا بمسألة رياضية، وسوف يحلها لك. بالإضافة لذلك، يحتوي التطبيق على جميع ميزات الآلة الحاسبة المتقدمة مع ميزة إضافية وهي المزامنة والعمل مع Siri دون أي مشكلة. كما لا يوجد حد للحسابات التي تستطيع القيام بها عبر التطبيق.

علاوة على ذلك، يحتوي التطبيق على المزيد من الميزات مثل البحث المتقدم، والوظائف العلمية المضمنة، والحسابات التفاعلية التي تعمل على تحديث النتائج كلما قمت بكتابة مدخلات جديدة. يدعم التطبيق أيضًا العمليات الحسابية الفرعية متعددة المستويات بلا حدود، كما يمكن للمستخدمين رؤية سجل العمليات الحسابية والتعديل عليه.

دعونا لا ننسى أيضا التحويل بين الوحدات والعملات المختلفة، وهكذا مع تطبيق Calcularium، سوف تتمكن من إجراء تحويلات عكسية بين أكثر من 350 وحدة وأكثر من 160 عملة بكل سهولة.

كيف تحصل على تطبيق Calcularium مجانًا؟

يمكنك تحميل تطبيق Calcularium مجانا على جهاز الآيفون الخاص بك وسوف تكون قادر على استخدامه لحل المسائل العادية والبسيطة، ولكن لكي تتمكن من فتح الميزات المتقدمة والمذهلة، إنت بحاجة للإشتراك في أحد الخطط المدفوعة التي يوفرها للمستخدمين.

ومع ذلك، يمكن لزوار موقعنا عرب هاردوير فقط تحميل الإصدار المدفوع أو البريميوم لتطبيق الآلة الحاسبة Calcularium من هذا الرابط مجانا، وبعدها يمكنكم استخدام التطبيق بالكامل على الآيفون وفتح كافة الميزات الحصرية الخاصة به لمدة 6 أشهر بدون إعلانات أو دفع أي أموال. لكن العرض لم ينتهي بعد، لأنه يشمل حزمة مكونة من 9 تطبيقات أخرى مدفوعة خاصة بشركة InVooDoo مطورة Calcularium والتي يمكن تنزيلها هي الأخرى على الآيفون والإستمتاع بما تقدمه من ميزات رائعة لمدة 6 أشهر مجانا.