بعد أن قمنا بمشاركتكم تجربتنا عن لعبة Wolfteam نأتى لكم اليوم بأحد المواضيع المميزة وهو إمكانية تحولك لذئب بداخل لعبة الشوتر المجانية Wolfteam تجعل هذه الخاصية من Wolfteam لعبة مختلفة عن ألعاب الـFPS الأخرى والتى تعتبر من إحدى الأفكار الإبداعية التى تم تطويرها بداخل ألعاب التصويب لأول مرة .

قصة تحول الذئاب بداخل لعبة Wolfteam :

Wolfteam

تم اكتشاف مجموعه من الناس لهم نفس الخصائص الجينيه للذئاب في أحد عمليات تشفير الحمض النوي للانسان الكثير من هؤلاء الاشخاص كان يسهل وجودهم بين الاشخاص الرياضيين ذوي القدرات الخاصة أو المرتزقه وكانت لديهم فترة حياة اقصر من أي شخص آخر.

تجمع فريق متعدد الجنسيات من مصنعي الادويه في العالم عرفوا باسم “Pfien” الذين قاموا بابتكار علاج يسمي “Epoxyn” لمرض يسمى متلازمة الاستذئاب كما أيضًا طوروا “Anti-Epoxyn” و الذي له التأثير العكسي في غاية السريه وتم شحنه إلى الجيش الفرنسي .

الجيش الفرنسي قام بانشاء كتيبه خاصة تسمى “WolfTeam” أو فريق الذئاب وايضا يعرف بـ الفيلق الاجنبي وتجنيد أشخاص من جميع انحاء العالم شرط المشروع هو اختبار لياقه مبدئي واختبار للدم لكي يروا إن كان الشخص مناسب لل “Anti-Epoxyn”

الاعمار أو القدرات البدنيه لهم ليست مهمه ولهم صلاحية عمل أي جريمه في بلادهم تبعا للقوانين المتعارف عليها بين الدول فريق الذئاب هي كتيبة قويه اكثر من كتائب البشر لاستخدامهم “Anti-Epoxyn” ولا أحد يستطيع ايقاف هذه الكتيبه في المناورات التكتيكيه والتخفي شهرة فريق الذئاب في زياده كبيره ولكن الجيش الفرنسي يرى ان فريق الذئاب قد خرج عن السيطره حيث انهم يقومون بعمليات قتل غير رسمية و يدمرون المناطق حتى بعد انتهاء مهمتهم وعند بدء نهمهم الدماء فهم لا يستمعون لاي اوامر وكل فريق من فرق الذئاب له قائد جوهري وكل فرد في هذا الفريق يعطي ولائه الكامل للقائد.

هناك اوامر بغض النظر عن الرتبه في فريق الذئاب الجيش الفرنسي يجد ذلك كعرض جانبي للعقلانيه نتيجه لل “Anti-Epoxyn” وبدأوا بعمل التحقيقات في امور فريق الذئاب مع “Pfien ” لكي يصلوا إلى حل .

وفي أحد الايام 7 أعضاء من فريق الذئاب تم قتلهم أثناء قتالهم مع بعضهم البعض خارج نطاق المهمه كل الشرطه العسكريه والباحثون من “Pfien ” الذين تم تكليفهم بحل هذه المشكله قد تم اغتيالهم وكل اعضاء فريق الذئاب قد توارو عن انظار الشرطه والجيش اعضاء فريق الذئاب يعيشون كقتله مأجورين لكي يقتاتو منها كمهنه للعيش ومن ناحيه أخرى يقتلون للهروب من الجيش الفرنسي.

Wolfteam

مميزات لعبة wolf team : * اكثر من 100 نوع سلاح و تطوير الاسلحه . * معركة البشر ضد الذئاب . * معركة البشر ضد البشر . * معركة الذئاب ضد الذئاب . * معركة البشر والذئاب ضد البشر والذئاب . * معارك واقعيه وذئاب ذو قدرات مختلفه في المعركه .

تحول الذئب في لعبة Wolfteam :

Wolfteam

 إحدى أكثر المميزات الخاصة في لعبة Wolfteam هي خاصية التحول إلى ذئب تسمح هذه الخاصية للبشر أن يتحولوا إلى ذئاب ومن ذئاب إلى بشر مرة أخرى  واكتسب البشر هذه الخاصية جراء تجربة فاشلة في المعامل حيث مات بعضهم فيما اكتسب البعض الأخر هذه الخاصية كجزء من قواهم وقد سبق وقصصناها عليكم .

تستطيع الحصول على قدرة قتالية عالية وسرعة كبيرة أثناء الحركة بتحولك إلى ذئب ويمكنك هزيمة منافسيك ومباغتتهم من حيث لايتوقعون ويمكنك التواري عن أنظارهم عن طريق التسلق على الجدران بالإضافة إلى أنه في الأنماط الحصرية للذئاب يمكنك المنافسة مع الأخرين لمعرفة قدرة الذئب الخاص بك.

الذئاب :

يهاجمون بمخالبهم وأنت أيضاً يُمكنك التحول إلى ذئب فى أى وقتٍ أثناء المعركة وتتعارك الذئاب بإستخدام مخالبها المميتة وقد تتمكَّن الذئاب من تغيير نتيجة المعركة .

يُمكنك التحوُّل إلى ذئب فى أى وقتٍ كان أثناء المعركة  فمن المخيف أن يُهاجموك فى الظلام  لكنك الآن تتمكن من التحوُّل إلى أشكال و أنواع مختلفة من الذئاب  و يُمكنك أيضاً إختيار مهارات جديدة لذئبك .

يجب على البشر التحرُّك فى كتل و مجموعات لكى يتفادوا هجمات الذئاب المفاجئة  حيث يتمكن الذئب من القتل بإستخدام مخالبه الشرسة كما أن تحوُّله المستمر يزيد من الرعب لدى البشر و للذئاب إمكانيات أكثر مما تتخيل أيضاً من الناحية الأخرى فإن التحوُّل إلى ذئب يعطيك إستراتيجيات و قوى مختلفة فى المعركة

 أنواع الذئاب بلعبة Wolfteam :

قبل أن نخوض بذلك دعونا نعلم ماذا تعني WP ؟

WP هي اختصار كلمة Weapons Points عند شرائك لمجموعة أسلحة قبل بدئك اللعب في وولف تيم سيكون هناك عدد نقاط معين لكل سلاح موجود في حقيبتك وعدد النقاط يختلف لكل سلاح حسب قوته حيث لن تتمكن من استخدام سلاح معين حتى أن تصل لعدد النقاط المطلوبة التي تمكنك من استخدامه كيف تتحصل على هذه النقاط ؟ تقتل أكثر عدد ممكن من الاعبين فتتحصل على نقاط أكثر في بداية اللعب ستتمكن من استخدام الذئب الأساسي أو الذئب العادي للحصول على نقاط.

أولا الذئب الأساسى ( Wolf )

WolfTeam 2015-01-28 21-32-25-18

الذئب العادي الأساسي الذي يمكنك التحول إليه في أي طور لعب ولا يملك قوى خاصة ولكنه أقوى وأسرع من البشر

الدم : 200

السرعة: عادي

القوى الخاصة: لا يوجد

متاح لاستخدامه في اي مود بدون نقاط ولا يتطلب نقاط wp

ثانيا ذئب الطاقة (Power Wolf )

Wolfteam

ذئب شبيه بالذئب العادي لكنه مدرع واقوي من الذئب العادي

الدم : 260

السرعة: عادي

القوة الخاصة: لايوجد

الـWP المطلوبة لاستخدامه

WP 250 بطور اللعب WOLF CONQUEST

 WP 600 بطور اللعب  EX-CONQUEST

WP 450 بطور اللعب 600  DESTRUCTION S2

ثالثا الذئب الحارس ( Guardian Wolf )

Wolfteam

الذئب الحارس, أقوى وأضخم ذئب في وولف تيم متوحش ويملك زئير مرعب يسمعه كل الاعبون بالخريطة

 الدم : 850

السرعة: بطيء

القوة الخاصة: صد الهجمات أو الرصاص

الـWP المطلوبة لاستخدامه

 WP 850  بطور  WOLF CONQUEST

 WP 1600  بطور  EX-CONQUEST

WP 1400 بطور   DESTRUCTION S2

رابعا الذئب الشبح ( Ghost Wolf )

Wolfteam

ذئب رشيق وسريع ومراوغ يصعب تتبعه لسرعته وقواه المميزة

الدم : 200

السرعة: سريع

القوة الخاصة: الاختفاء والوقف على الحائط

الـWP المطلوبة لاستخدامه:

WP 500 بطور WOLF CONQUEST

 WP 700 بطور  EX-CONQUEST

  WP 800 بطور  DESTRUCTION S2

خامسا الذئب الهائج أو المتوحش (  Berserk Wolf ) 

Berserk Wolf

ذئب متوحش ضخم وقوي جداً ولديه قوه خاصة مدمره الدم : 260 السرعة: عادي القوه الخاصة: إطلاق إشعاع غريب يقضي على كل من حوله ويموت هو بنفس الوقت الـWP المطلوبة لاستخدامه: WOLF CONQUEST بطور 600 WP EX-CONQUEST بطور  1000 WP DESTRUCTION S2 بطور  700 WP

سادسا الذئب الذكى ( Smart Wolf )

Smart Wolf الذئب الذكي ذئب ذو جسد صغير لكنه سريع وممتاز فالمراوغة ولديه قوه جداً مميزه الدم : 160 السرعة: سريع القوه الخاصة: سحب دماء الخصم لمعالجته نفسه وإرجاع قوته الطبيعية الـWP المطلوبة لاستخدامه: WOLF CONQUEST بطور 200 WP EX-CONQUEST بطور 400 WP DESTRUCTION S2 بطور 480 WP

سابعا الذئب الثلجي ( ICE Wolf )

ICE Wolf الذئب الثلجي, ذئب قويه ويصعب التعامل معه إذا لعب ضدك قوته فتاكه وتشل الخصم كلياً, حيث انه يطلق كرات ثلجية تشل حركة الخصم وتجعله بطيء جداً وسهل القضاء عليه الدم : 200 السرعة: عادي القوة الخاصة: كرات الثلج الـWP المطلوبة لاستخدامه: WOLF CONQUEST بطور  550 WP EX-CONQUEST بطور  700 WP DESTRUCTION S2 بطور  750 WP

ثامنا وأخيرا الذئب الخبيث ( Psycho Wolf )

hqdefault ذئب خبيث وقوته تضايق الخصم حيث يمكن التحكم بحركة الخصم وسحبه إليك والقضاء عليه بسرعة الدم : 200 السرعة: عادي القوه الخاصة: التحكم بحركة الخصم الـWP المطلوبة لاستخدامه: WOLF CONQUEST بطور  400 WP EX-CONQUEST  بطور400 WP DESTRUCTION S2 بطور  500 WP

وبهذا أكون قد إنتهيت من سرد لكم ما هي الذئاب وأنواعها  فهل أنتم من عشاق لعبة Wolfteam شاركونا تجربتكم للعبة ولتحميل لعبة Wolfteam من هذا الرابط  .