NVIDIA-GTC-2015-01

يعتبر مؤتمر NVIDIA GTC بشكل عام الحدث الأهم والأضخم في العالم من أجل مطوري المعالج الرسومي، والتي تمنح الحاضرين فرصة التواصل مع خبراء من انفيديا وعلى رأسهم المدير التنفيذي جين-سون هوانغ والذي يكشف مع زملائه ضمن هذا الحدث العديد من المنتجات والابتكارات والتقنيات وخارطة العمل الخاصه بهم، إضافة إلى استضافة شركات أخرى من جميع أنحاء العالم ضمن المؤتمر القائم والتي تشمل: 

يتوقع ان نشهد من انفيديا عرض لبطاقة GTX TITAN X الجديدة وبشكل رسمي, وايضا ربما نشهد ظهور بطاقة GTX 980TI والحديث ايضا عن نواة GM200 الاقوى من معمارية ماكسويل, وربما كون هناك توضيح لخارطة العمل الخاصه بالمعالجات الرسومية للشركة والتي ربما ايضا يتم التطرق لمعمارية الجيل القادم Pascal. كما اننا سنشهد على الاغلب عروض حية لتقنية ما او مفاجأة من قبل المدير التنفيذي.

سوف تبدأ فعاليات هذا المؤتمر NVIDIA GTC 2015 بالضبط في17 حتى 20 مارس في سان خوزية, كاليفورنيا, الولايات المتحدة الأمريكية. ما تخطط لتقديمه انفيديا في هذا المؤتمر السنوي هو تقديم ما يزيد عن 500 جلسة تغطي مجموعة متنوعة من المواضيع من التعلم العميق إلى تسريع المواقع الالكترونية وغيرها. هذه الجلسات تغطي 40 موضوعا مختلفا التي تتضمن بصريات الحاسوب، machine learning، التصيير وتتبع الشعاع، والواقع الافتراضي.

NVIDIA-GTC-2015-09

الافتتاح سوف يكون على يد المدير التنفيذي جين-سون هوانغ لشركة انفيديا في يوم الثلاثاء الموافق 17 مارس في تمام الساعة 9:00AM PT, يليه السيد JEFF DEAN بمنصب Senior Fellow لشركة جوجل وذلك في يوم الأربعاء الموافق 18 مارس في تمام الساعة 11:00AM PT, واخيرا السيد ANDREW NG بمنصب Chief Scientist لشركة BAIDU وذلك في يوم الخميس الموافق 19 مارس في تمام الساعة 11:00AM PT.

ان مؤتمر GTC كما ذكرنا هو الحدث الأضخم والأكثر أهمية لمطوري المعالج الرسومي GPU والنظام بأكمله, حيث وفي عالمنا الذي نعيشه اليوم يعتبر المعالج الرسومي مسرع أساسي في الكثير والكثير من مجالات الحياة المختلفة, من الطب الى الفضاء الى الفيزياء الى علم الجيولوجيا, حيث ان قدرتها الغير محدودة والمتطورة باستمرار تجعلنا نراها تستخدم في الكثير من المجالات, سابقا كنا نعتقد انها موجهة فقط لبعض المهام والعاب الفيديو...اما اليوم فاننا نراها تستخدم في كل مكان ومجال.

تعرف على مؤتمر NVIDIA GTC 2015تعرف على مؤتمر NVIDIA GTC 2015تعرف على مؤتمر NVIDIA GTC 2015تعرف على مؤتمر NVIDIA GTC 2015تعرف على مؤتمر NVIDIA GTC 2015تعرف على مؤتمر NVIDIA GTC 2015

هذا العام، مؤتمر GTC 2015 سيسلط الضوء على تطور النمو في ناحية التعلم العميق التي يمكن أن تؤثر على كل أوجه الحوسبة الحديثة, وهو أمر مهم للكثير من الشركات التي تنتظر اي جديد في هذا الشأن حتى ترتقي في توفير الخدمات التي يطمح لها العملاء. كما سوف نشاهد في هذا المؤتمر جلسات مختلفة من اجل اكتساب المعرفة والتدريب العملي عبر مئات من الجلسات ونشرات الأبحاث التي سوف يتم الكشف عنها ضمن المؤتمر. كما سوف يتم مشاهدة عدد من الابتكارات "الغير منتهية بعد" وذلك من عدد من الشركات الصغيرة في هذا المجال التي تقدم عملها وتكشف عنه لتأخذ لها فرصة في هذا المؤتمر الضخم والكبير.

سوف نكون معكم في تغطية شاملة بدأ من الغد الموافق 17 مارس يوم الثلاثاء وحتى نهاية المؤتمر الموافق 20 مارس يوم الجمعة...تابعونا.