egypt games week

بعد حدثي Games Week في مصر Egypt Games Week و الاردن ايضا ينطلق حدث Dubai Games Week هذا الشهر بداية من السادس عشر الى الخامس و العشرون من نفس الشهر, و بدعم اعمار بالاضافة الى Reel Cinemas و Dubai Ice Rink و Sega Republic يستقبل Dubai Mall لاعبين من جميع انحاء العالم.

و يتميز الحدث باول نهائيات اقليمية  لFanta Gaming Masters للعبة FIFA المقدمة من EA Sports مع Playstation 4 و Power League Gaming في Dubai Ice Rink. و تهدف بطولة Fanta Mastersالي ايجاد اكثر اللاعبين احترافا في المنطقة.

و تتطابق العطلة مع اصدار EA للعبة Star Wars Battlefront, ليمكن لعبها في Reel Cinemas في تجربة صوتية و بصرية مذهلة, و ايضا ستاتي لعبة Call of duty black ops 3 ليتمكن الزومبيز من مهاجمتك.  و من اللعب على الاجهزة اللوحية الى عنف Mortal Kombat X الى ان ترقص و تغني بعض الوقت في لعبة Guitar Hero Live. و كل هذا بجانب العاب اخرى و عروض و انشطة سيتم الاعلان عنها!

لا تفوت فرصة حضور Dubai Games Weekلا تفوت فرصة حضور Dubai Games Week

سيقدم للاعبين الكثير من المحتوى و الانشطة و التحديات و العروض الخاصة, الاطعمة و المشروبات الرائعة, للاحتفال بأكثر الالعاب المؤثرة في عالم الالعاب. كما ستقدم الشركة العملاقة Nvidia تعريف لكيف "تلعب المستقبل". فاذا كنت تتطلع الى ان تلعب و تتنافس و تتسوق و تفوز بالجوائز فليس هناك مكان افضل من Dubai Games Week هذا الشهر في Dubai Mall.

[caption id="attachment_125101" align="aligncenter" width="866"]Games Week حدث Egypt Games Week[/caption]

و اعربت ميسى الدوثري المديرة التنفيذية لشركة اعمار عن اهتمام الشركة بالابداع التي تقدمه العاب الفيديو, و اعتمادها على الصور الممتعة للترفية الالكتروني بشكل كبير. "الالعاب في الوقت الحالي من اكثر الوسائل التي تمكن من اكتساب الخبرات ليس للصغار فقط او للشباب لكن ايضا للكبار, فسيمكن هذا الحدث الجميع من التفاعل و التواصل بشكل حر و ايضا ايصالهم بالمطورين و المصممين المفضلين لديهم".

اما تولجا سيبى مدير التسويق في كوكاكولا الشرق الاوسط فقال "لقد شاهدنا بطولات فانتا تنمو خلال السنتين السابقتين, و سنرى طموح الشركة للمزيد من ذلك. فتأتي بطولة فانتا بناس مختلفة ذات ثقافات و خلفيات مختلفة تحت عشق واحد و هو الالعاب." و استطرد قائلا "نحن جميعا نحب روح كوننا متفاعلين اجتماعيا و مرحين, و هذا يتوافق مع ما تسعى كوكاكولا لنشره من مرح."

و قال جون لاسي مؤسس PLG و المنتج التنفيذي لGames Week "سيكون Dubai Games Week النسخة الثالثة من جولة Games Weeks بعد مصر و الاردن".  و استطرد حديثه "منذ اكثر من عام كانت تجري المناقشات حول مجموعة من احداث اللاعبين في الدول العربية, و التركيز ايضا على ما يحبه العرب و في نفس الوقت ينال تقدير الناشرين و العلامات التجارية. هذه الاحداث موجهة للاعبين و الجمهور العام, فقط العلامات التجارية الصحيحة و الناشرين الاذكياء سيمكنون اللاعبين من تشكيل الحدث مع مرور الوقت.نحن لسنا في مكان ليتباحث المحررين في مزايا و عيوب الالعاب, فتم تصميم الحدث ليكون مرح و سهل. و هذا ما ثبت في مصر و الاردن.".

ما رايك في أحداث Games Week في الشرق الاوسط؟ و هل حضرت احدهم و هل تنوي التواجد في Dubai Games Week هذا الشهر؟ شاركنا بانطباعك!

لشراء تذاكر Dubai Games Week  من هنا http://goo.gl/wqAkJH