القائمة

قيد التطوير
حلول QNAP - صراع والمنافسة شرسة!

حلول QNAP - صراع والمنافسة شرسة!

منذ سنتين - بتاريخ 2019-01-03

تثبت يومًا بعد يوم أجهزة NAS من QNAP أنها جديرة بالمنافسة الشرسة التي تشنها ضد جميع حلول التخزين الأخرى المتمثلة في التخزين اليدوي على الأقراص الخارجية أو الداخلية أو حتى التخزين السحابي!

تعتمد NAS على نقطة مهمة جدًا وتعتبر نقطة أفضلية وهي القابلية للتمدد وعدم الإنغلاق بجانب نقاط قوة عديدة أخرى جعلتها وصدقني هي الحل الأمثل بالنسبة لي في الاحتفاظ وتخزين ملفاتي الشخصية.

نقاط التفرد!

QNAP

صل لبياناتك في أي وقت ومنأي مكان!

القابلية للتواصل مع العالم الخارجي هي من أهم نقاط قوة أجهزة NAS حيث دوما ما ستجدها بين يديك وبسهولة وعلى بعد نقرات فقط منك ومن أي جهاز كمبيوتر أو لوحي أو محمول أو حتى هاتفك النقال! فالأمر يتطلب فقط شبكة داخلية داخل منزلك ولو أردت توسعة الأمر أكثر من ذلك فقم بتوصيله بالإنترنت للتصل إليه من أي مكان به إنترنت بالتبعية أي مكان بالعالم! وهذا ما يبرر اسمه Network Attached Storage فالأمر بديهي جدًا.QNAP

البيض في سلة واحدة!

قابلية التوسع والامتداد أيضًا حيث وبسهولة إن أردت زيادة المساحة التخزينية الخاصة بك فقط قم بإضافة أقراص تخزين! ولكن تخيل معي الآن نفس الأمر إن اعتمدت على اقراص التخزين الخارجية التي وان امتلئت واردت الاضافة إليها ستكون بياناتك موزعة ومشتتة بين عشرات الاقراص الخارجية! على عكس جهاز NAS الذي سيجمع البيانات كلها في سلة واحدة

البيض كله في سلة واحدة .. مؤمنة!

بالتأكيد تجميع البيض كله في سلة واحدة هو أكثر المغالطات انتشارًا فإنت سقطت السلة كُسر كل البيض وخسرت كل شيئ من خطأ واحد! ولكن أجهزة NAS ليست كسلة البيض فهي تعمل باستمرار على تخزين بياناتك احتياطيا وتأمينها ضد التلف والضياع بنسخها احتياطيًا بشتى السبل الممكنة فمن النادر جدًا أن تفقد بيانات خاصة بك من أجهة NAS.

QNAP

الأمان والحماية أيضًا.

العالم مكان شرير يرغب الجميع فيه بالسطو والاستيلاء وحتى التخريب لمجرد التخريب لما في ذلك لذة مؤقتة لأصحاب النفوس المريضة وعدم حماية ممتلكاتك الخاصة يعرضها للخطر ويعرض وجودك الالكتروني بالكامل للخطر! فاختراق الخصوصية الالكترونية يعد جريمة تبعًا للقوانين الجديدة حتى! ولذلك تقدم لك أجهزة NAS من QNAP خصائص وتقنيات التشفر المختلفة والقوية وأيضًا دعم لمكافح فيروسات وملفات خبيثة و mcAfee وهو الذي يحصن ملفاتك وهويتك الالكترونية عند تعريضها للعالم الخارجي ليحمي بياناتك ويحميك أنت شخصيًا!

أجهزة NAS من QNAP ليست فقط موجهة للمتسخدم المتقدم بل أيضًا للمستخدم المبتدئ فهي لي ولك وحتى للشركات الصغيرة منها والكبيرة فكل شخص يهتم بالتخزين الالكتروني يحتاج كثيرًا لأن يتمتع بتلك المزايا من سهولة الوصول من أي مكان وسهولة التوسعة والأمان والحماية. فمن منا لا يريد تلك المزايا في منزله أو شركته؟!

أضف تعليق (0)

ذات صلة